«تي شيرت» .. يثير غضب الإماراتيين!

Discussion dans 'Scooooop' créé par jijirose, 16 Juillet 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    استيقظ الاماراتيون على وقع شكوى قدمها مواطن في إحدى الاذاعات المحلية، لتبدأ فصول حكاية لم تهدأ حتى اللحظة، وفي التفاصيل فان مواطنا إماراتيا تفاجأ بوجود (تي شيرت) في احد المجمعات التجارية في دبي.

    وقد ظهرت عليه صورة لكلب يقف فوق علم الامارات، وعلى الفور تفاعل الخبر بشكل كبير، وتناقله الناس في ما بينهم بسرعة النار في الهشيم، فيما لقي هذا الأمر استنكارا كبيرا على المستوى الرسمي والشعبي في الامارات. وبحسب معلومات، فان عقوبات صارمة ستصدر قريباً من قبل الدائرة الاقتصادية في دبي، تجاه محلات ( هارفي نيكلز) الشهيرة، التي استوردت القمصان التي أثارت المشكلة.

    وكان مواطنا إماراتيا ابدى استنكاره الشديد من وجود القميص في احد المحلات التجارية، حيث قال في احدى الاذاعات المحلية صباح الثلاثاء إنه شاهد بعينه هذا القميص، مستغربا كيف يسمح ببيعه؟، في وقت تفاعل الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي مع الخبر بشكل عاجل، ليظهر في مداخلة صوتية مؤكدا أنهم سوف يقومون بالتحقيق في الأمر.

    ومشددا على أنهم لن يتخذوا أي خطوات حتى يكون لديهم دليل قوي، يدعم صحة ما تردد. وتفاعلا مع الخبر، قال وليد عبدالملك، مدير إدارة الرقابة التجارية في الدائرة الاقتصادية، أنهم باشروا باجراء تحقيق عاجل لمعرفة خفايا الموضوع، مؤكدا الا صحة لأي عقوبات فرضت على محلات هارفي نيكلز حتى اللحظة.

    ولم يفضل وليد عبدالملك ان يضع اللوم في ما حدث على الجمارك الاماراتية، التي وجه لها البعض اللوم لكونها لم تنتبه لدخول هذه القمصان للامارات، وقال ان أطرافا عدة تتحمل ما حدث، من ضمنها الشركة الأوروبية التي تورد القمصان، وشركة محلات هارفي نكليز. وذكر ان عدد القمصان التي وجدت عليها صورة الكلب، وهو يقف فوق علم الامارات، 8 قمصان تم سحبها جميعا، نافيا وجود أي صور مشابهة لأي دولة عربية أخرى. الجدير بالذكر ان وكلاء هارفي نيكلز في الامارات مجموعة شركات الطاير. الاماراتيون بدورهم عبروا في المنتديات والمواقع الالكترونية عن غضبهم واستيائهم مما حدث، مستغربين كيف يتم تمرير مثل هذه الرسومات التي تسيء لدولة الامارات وشعبها، وصبوا جام غضبهم على المسؤولين في هيئة الرقابة ووزارة الاقتصاد. فيما استغرب آخرون عن الجرأة التي وصلت بأًصحاب هذه المحلات لعرض مثل هذا التي شيرت في أحد أشهر المجمعات التجارية في دبي، وطالبوا بتسجيل عقوبات صارمة ضدها حتى لا تتكرر مثل هذه الحادثة المسيئة مرة أخرى​

    http://www.zoomkw.com/zoomportal/UI/Article.aspx?ArticleID=42776

     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0

Partager cette page