à rabat !!!!!

Discussion dans 'Videos' créé par jijirose, 23 Février 2011.

1. jijirose

jijirose this is my life

J'aime reçus:
    390

2. blackastron

blackastron Il vient d'un autre temps

J'aime reçus:
    34
    Had l kmicha dyal l bachar ne me représente pas et je pense qu'elle ne représente pas la plupart du peuple marocain ainsi ils n'ont pas le droit de dire que le peuple veut ça ou veut quoi.

Mais la manière avec laquelle a agit la police c'est pas correcte il faut le dire.

J'ai une petite remarque sur cette manifestation :Tout était calme avant mais dès que les infos commencent à se propager que le Roi va annoncer un discours ils sont sortis je ne pense pas que c'est une coïncidence.

3. ID^^

ID^^ Accro

J'aime reçus:
    375
    wjouh maghrabch 3lia ... s7abate coupe-garçon : ta7rir lmar2a+iftar ramadan :D

4. odejiste

odejiste Pervers Certifié

J'aime reçus:
    281

Si cétait Adl w ihsan qui ont organisé cette manifestation on va entendre que voilà ces barbus qui veulent sombrer le maroc f dalamia.

hadouk kanou en général les membres de l'amdh, donc des gauchiste.

5. rappel

rappel Touriste

J'aime reçus:
    12
    ah,rah dik khayti lli kant kathder mn "7o9o9 l2insane":D.
    mais bant lya wa7d l7aja f hdrtha fd7athom,lutte pour democratie mashi lbatala o lghla..(nass khdmo o shb3o,b9at lihom ghir dem9ratia):Do homa kano m3a 20 fevrier.

6. @chilos

@chilos Accro

J'aime reçus:
    108
    si c'est une manifestation non autorisé, c'est normal que la police intérvient pour la disperser, et en + c'été pas vraiment trés agressive comme intervention, ntouma achno bghitou!! yjibou lihom lward ou choclaat ou ygouli lihom 3afakom ila k7azou men hna!!!

7. clavier10

clavier10 Visiteur

J'aime reçus:
    17
    2011 mazalien des personnes kaydaf3o 3la l9am3 w derb w tekhwif.

kayen cho3ob kadffe3 hyatha mn ajl la liberete,katwajeh des armees,des avions ki bombardent gier bach ykouno libres f bladhomw ygolo mabghaw bla khawf w bla derb.

w kayen cho3ob galsa mora pc dyalha katgol oui MN 7A9 lbolice y9am3o khoutna lamgharba likat9assmo m3ahom had blad ,3lach bhet makayfakrouch bhalna

lfer9 kber chase3 bayna al jobana2 al 3abid wal choj3an.

ana je suis sur ke had nas li kayt9am3o fhad l video homa awal wahdien ghadi ykhrjo ydaf3o 3la bladhom la jat chi 9owa bghat ta7talo ,wal jobana homa awal wahdien ghadi ygolo vive isti3mar

8. عبقور لفهامة

عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

J'aime reçus:
    202
    fine chefti had lbouldane li ka tdir manifestation non autorisé o ka ykhaliwk?[17h]

9. clavier10

clavier10 Visiteur

J'aime reçus:
    17

ah fekkertini nsit ana lmaghreb dawlat al 7A9 WAL 9ANOUN,kantab9O feha l9anoun bi 7adafirihi 3la jami3 nas kif mabghaw ykono

l9anoun kantab9oh 3la lmotadahirin li kharjin ydero tadahora kattaleb b teghyir w democratie,

l9anoun kantab9oh 3la wlad che3b ,3la les pauvres li makadinch yarchew les juges

l9anoun kantab9oh 3La chakib lkhiyarri li fde7 lmaffiyat dyal mokhadirat w gal ana dawla joz2 mn had les maffiasw hakmo 3leh 3 ans dolman wa 3odwan

l9anoun kantab9oh 3la lieutnant adib li tched pendant des annes fel hebs bhet ched son superieur li howa un colonel l9ah kayakhed kaymaress f tehrib fel jiha char9iya

l9anoun kantab9oh 3la ayi wahed nta9ed le roi en public

L9anoun kantab9oh 3la nas dyal karyan li kharjo ytalbo bi bo9a3 ardeya fi 7ien anaho maffyat l3a9ar katakhed des milliers d hectares b taman ramzi

fa merci a khouya anak fekertini fwahed no9ta jid mohiem kant ghabra 3la balli

10. @chilos

@chilos Accro

J'aime reçus:
    108
    عبقور لفهامة ta laach fekrtiih a sahboo

11. rappel

rappel Touriste

J'aime reçus:
    12

la liberté o democratie lli jaya mn jam3iat "7o9o9 l2inssan"(version france) ghir ibkhrouha,ma3ndna mandirou biha,ma tat3bber ga3 3la she3b lmghribi tat3bber ghir 3la rassha.

ykouno libres f bladhom igolo mabghaw!!!
    safi,n7ello lcheffara o lmojrimin fl7bossa(7tta homa mgharba) lli ktr mn hado o nkhlliw shawwad 7tta homa ydiro mabghaw o nft7o kana2iss lel massi7yin ahlan b ttenssir,mr7ba b la liberté!![17h].

chaja3a bla 39l tahaowr.

mlli ja listi3mar lfaranssi lhad lblad,mashi jam3iat 7o9o9 l2inssan lli khrjat tdaf3,khrjo s7ab jlalb o lblghat lmosslimin lmgharba lli fash tatshouf fihom kat3refhom mgharba o mn aghlabyat che3b.
    lli mato bash 7afdo 3la ta9alidhom o rfdo anna lfranssawyin ijiw imss7o lihom hawyithom o ta9afthom o dinhom.mashi b7al jam3yat 7o9o9 l2inssan lli tatsdder lina afkar lmosta3mirin.

12. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    non howa men s7ab version pays bas.

ils vend les drogues librement la bas [:Z][:Z]

ila bghiti shi cocaine, ghi wessih , bla ma t7ashmi menno. rah dakshi 3adi 3endhom. <D<D<D

desole pour le HS

13. rayaning

rayaning Accro

J'aime reçus:
    62
    y'avait la prèsidente de l'amdh maroc et des membres d'amnesty et quelques jeunes des partis de gauche...
    autrement je suis pas d'accord pour ta deuxième phrase la democratie est un droit sacrè o salam o hadik lhadra dial nass cheb3o o khedmo rah 7na machi des animaux f zriba ila weklona o cheb3ona n7emdo lah o nsekto!! j'espère que mon message est claire

sinon moi je suis contre ces manifestations surtout qu'un dialogue national est ouvert avec ces gens depuis longtemps et que l'on leur laisse toute la libertè d'exercer leurs activitès et j'ai participè à des congrès où l'on critiquait le roi librement y'avait même qui insultaient mais hanya, alors ils faut pas jouer sur les conditions de turbulence actuels au monde arabe pour attirer les mèdias et le peuple c'est une carte grillè on ne peut jouer les héros dans cette situation et ce n'est pas un objectif sacré; l'unique chose que je juge comme "mo9adassat" daba c'est l'Évolution f had lblad machi la révolution o salam

14. alexander

alexander Weld Azrou Membre du personnel

J'aime reçus:
    230
    y en avait mon ami. mais j ai pas pu le voire sur la video ... mais je sait qu il va bien, il etait sur facebook, se plaignait de la police...

15. islam99

islam99 Accro

J'aime reçus:
    1420
    Ach had l7agra .....hihii.

3andna m3a lmouta 7mara.

16. rappel

rappel Touriste

J'aime reçus:
    12
    malk,yak labas,yak mabghiti ttiri 3lya b lfusil lli f l"avatar dialk[17h]
    rak imkn ma9riti lpost diali.
    ana ma7yidtsh dimo9ratya "lmo9addassa" mn la2i7at lmatalib.ana ghir glt rah kaynin awlawyat f lmatalib,ghir rttebt o safi.
    sir sowwel nass lli makhddamin 3ayshin f lfa9r o 3tahom llah, 3tihom la2i7a dial lmatalib fiha lkhdma,mo7arabat lghala2 o dimo9ratya "lmo9addassa",o gollihom irttbouha 7assab l2awlawya o shouf fin ghay79ou lik dimo9ratya "lmo9addassa".<D
    jdida 3lya hadi awwal merra nsm3ha dimo9ratya "lmo9addassa"<D.
    kon golt lik ra2i dialy 3la dimo9ratya "lmo9addassa" kon sifttini lmishna9a bitohmat iHanat lmo9addassat.<D

17. clavier10

clavier10 Visiteur

J'aime reçus:
    17
    democratie est sacre li kol wa9atin w zaman

machi nhar oui nkoun democrate w nhar lundi nkoun kaddafi hadi makatsamach democratie hadi katsemma kanbghi nkoun 9oddam asyadi li fleurope w mirikane zween bach maygololi walo

Partager cette page