آدريانو يرغب في الانتقال لميلان

Discussion dans 'Italie' créé par mr-aminos, 18 Juillet 2009.

  1. mr-aminos

    mr-aminos Peace & Love

    J'aime reçus:
    31
    Points:
    0
    [​IMG]
    أكد المهاجم البرازيلي آدريانو نجم إنتر ميلان الإيطالي السابق أنه لا يوجد ما يمنعه من اللعب مع فريق آي سي ميلان في حال عودته إلى أوروبا.
    وصرح آدريانو لوسائل الإعلام البرازيلية أن أي سي ميلان فريق كبير ومهم، وسيكون من الجيد الانضمام له، ولكنه أشار إلى أن تركيزه الأساسي الآن ينصب على ضمان مكان في صفوف المنتخب البرازيلي بكأس العالم 2010.
    وكان غيلمار رينالدي وكيل أعمال اللاعب البرازيلي قد لمح لإحدى محطات التلفاز الإيطالية الأسبوع الماضي إلى أن آدريانو قد يعود للعب في إحدى الأندية الأوروبية، مؤكداً وجود عروض من أندية إيطالية وإسبانية، قد يكون ميلان واحد منها.
    الجدير بالذكر أن آدريانو (27 عاماً) خاض من قبل مسيرة ناجحة في الملاعب الإيطالية استمرت لثماني مواسم حقق خلالهم العديد من الألقاب مع إنتر ميلان، ولكنه واجه العديد من المشاكل خارج الملعب أثرت على حالته النفسية وأدت لتذبذب مستواه، ليفسخ عقده مع إنتر ميلان هذا العام ويعود إلى البرازيل للانضمام إلى ناديه القديم فلامنغو.
    ومنذ انطلاق منافسات الدوري البرازيلي تألق آدريانو مع فلامنغو مسجلاً ستة أهداف في ثماني مباريات.
    ويواجه ميلان صعوبات عديدة في تعزيز خط هجومه قبل انطلاق الموسم الجديد، ففي الوقت الذي تخلى فيه عن نجمه البرازيلي كاكا إلى ريال مدريد الإسباني، لم ينجح الفريق الأحمر والأسود حتى الآن في التعاقد مع عدد من اللاعبين المرشحين، كان من بينهم البرازيلي لويس فابيانو نجم إشبيلية والهولندي يان كلاس هانتيلار لاعب ريال مدريد والبوسني إدين دجيكو نجم فولفسبورغ الألماني

    al jazzera sport.


     

Partager cette page