أبطال "سنوات الضياع" التركي يلتقون جمهورهم العربي في دبي

Discussion dans 'Art' créé par BOLK, 3 Juin 2008.

  1. BOLK

    BOLK Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    309
    Points:
    83
    بدعوة من م.ب.سي التي تعرض المسلسل

    [​IMG]
    أمضى فريق المسلسل التركي "سنوات الضياع" يومان في إمارة دبي، بدعوة من قناة م.ب.سي التي تعرض المسلسل، بهدف تعريف المشاهدين العرب على أبطال العمل عن قرب، وبناء علاقة مباشرة مع جمهورهم.

    وخلال الزيارة، التي انتهت الاثنين 14-4-2008، قصدت الممثلة التركية توبا بويوكوستن مجمّع "مول الامارات"، حيث استوقفها الجمهور، منادياً إياه باسم "لميس"، وهو اسم الشخصية التي تلعب دورها، في النسخة العربية من المسلسل.

    [​IMG]
    توبا مندهشة لشهرتها بين الجمهور العربي

    وأعربت توبا عن دهشتها للشهرة الواسعة التي لمستها بين الجمهور العربي، رغم إدراكها حجم النجاح الذي يلقاه المسلسل.

    كما ابدت توبا سعادتها لكون قصة شعرها التي ظهرت بها في المسلسل، دخلت ضمن تشكيلة الموضة الجديدة لقصات شعر صيف 2008 في المنطقة العربية, واصبح اسمها "توبا"، أيضا.

    [​IMG]
    بولنت إينال (يحيى): على العرب تكثيف شواربهم أكثر ليشبهوه​

    من جهته، عبّر الممثل بولنت إينال، الذي يلعب دور "يحيى"، عن اندهاشه لكونه "على قائمة المشاهير في العالم العربي، وكل هؤلاء الصحفيين الذين يرغبون بإجراء حوارات معي". وخلال الزيارة، التفت إينال إلى أن ملامح الرجال العربية تتشابه للغاية مع ملامح الرجل التركي، "ولكن عليكم تكثيف شواربكم أكثر مما هي عليها الآن"، وفق ما يضيف ممازحاً.

    [​IMG]
    سينان (عمر) أبدى اهتماما بمشاهدة الإنتاج الدرامي العربى​

    وأبدى الممثل سينان توزكو، الذي قدّم دور "عمر"، اهتمامه بمشاهدة الإنتاج الدرامي العربي، لاعتباره أن التفاعلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية للمنطقة هي نفسها، ما يعني أن "مصادر الإبداع موحدة"، إلا أنه يستدرك باعتبار "السقف الرقابي وطريقة تناول القضايا هي المختلفة". علماً أن توزكو (31 سنة) بُعرف في تركيا كفنان مسرحي محترف، مرّ بكافة مراحل النضج الفني .

    من ناحيتها، رأت توبا أن عرض المسلسل يقدم اقتراحاً درامياً جديداً في المنطقة العربية، وهو ما اعتبرته "أمراً صحياً للغاية" بالنسبة لصانعي الدراما العربية، "لأن المنافسة ستؤدي إلى تحسين مستوى الانتاج".

    [​IMG]
    أبطال العمل في أحد فنادق دبي​

    يذكر أن المسلسل يروي قصة الشاب يحيى وحبيبته رفيف، اللذين ينتميان إلى الطبقة الفقيرة ويحلمان بالزواج الذي تحول دونه صعوبات الحياة. بعدها، يحاول يحيى منع انجذاب خطيبته نحو رب عملها الثري، لينتهي به الأمر في السجن. وراء القضيان تبدأ علاقة صداقة بين يحيى وأحد زعماء المافيا، يكافأ فيها الأخير يحيى بمنحه منصبا مرموقا في شركته العملاقة، بعد خروجه من السجن . حينها تبدأ قصة حب اخرى بين يحيى ولميس شقيقة عمر, لتبقى عوالم الابطال متداخلة، حيث نرى كيف ينقلب الحب الى كراهية والكراهية الى حب, وكيف يصبح الأثرياء فقراء, والفقراء الى أثرياء خلال 80 حلقة تعرضها الـم.ب.سي

     

Partager cette page