أبناء النادي يحققون أكثر من ضعف إنجازات "مدريد" .. وبكلفة ماليةٍ أقل من النصف

Discussion dans 'Espagne' créé par Le_Dictateur, 24 Septembre 2009.

  1. Le_Dictateur

    Le_Dictateur Visiteur

    J'aime reçus:
    85
    Points:
    0
    [​IMG]


    النموذج الذي يتبعه البارسا من أجل تحقيق نجاحاته على المستوى الكروي حصد الكثير من إعجاب الجماهير بسبب تمكنه من فرض إحترامه على الجميع لقوته ومتانته .

    البارسا يؤكد من جديد أن التعويل على أبناء النادي أمرٌ كافٍ من أجل تحقيق النجاحات , فمنذ وصول "خوان لابورتا" إلى السدة الرئاسية حقق الفريق "10 ألقاب" هي "الأبطال - 2" , الليغا - 3" , "كأس الملك - 1" , "السوبر الأوروبي - 1" و "السوبر الإسباني - 3" , بينما حقق غريمه "ريال مدريد" عن نفس الفترة "4 ألقاب" فقط هي "الليغا - 2" و "السوبر الإسباني - 2" .


    مراهنة البارسا على أبناء النادي هي من صنعت الفارق , فلديه الآن الكثير من اللاعبين البالغ عددهم "10" في الفريق الأول , يمكن أن تبلغ قيمتهم السوقية حد "249 مليون يورو" على الأقل وهي قيمة مقاربة لما إحتاجه "ريال مدريد" من قيمةٍ بلغت "257 مليون يورو" ليبني فريقه الجديد , بينما دفع البارسا فقط حوالي "70 مليون يورو" للحصول على "إبراهيموفيتش" , "تشايغرنيسكي" , "ماكسويل" و "كييرسون" .

    ليس هذا فقط , بل إن كفاءة أبناء النادي أمثال "إنييستا" , "فالديس" , "تشافي" , "بوسكيتس" , "ميسي" وغيرهم وفرت الكثير من المبالغ على النادي بدلاً من القيام بصفقاتٍ مختلفة ولحد النصف تقريباً مما دفعه "ريال مدريد" الذي صرف "735 مليون يورو" للتعاقد مع "40 لاعباً" , في حين دفع البارسا "365 مليون يورو" للحصول على "35 لاعباً" .



    Source forcabarca.com
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    wa hal 3endaka shak <D

    awedi hadechi howa elli khalla el barça N°1

    prcque kate3tamed 3la raseha ou 3la wladeha machi finema yakhod chi wahed la balle d'or nechriwweh el 3am ou men tamma mayehlam biha <D
     
  3. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    et je repette, no homo [22h]
     

Partager cette page