أحمد عز: لم أتزوج أنغام سرا.. وتكفيني علاقة الصداقة بيننا

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 15 Octobre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    نفى الفنان المصري أحمد عز ما تردد خلال الأيام الماضية داخل الوسط الفني عن زواجه بالفنانة أنغام سرا بعد أن نشرت بعض الصحف والمجلات خبر الزواج على الصفحات الأولى.
    وأعرب عز عن غضبه الشديد إزاء تلك الشائعة، مشددا على أنه يرتبط فقط بعلاقة صداقه قوية بالفنانة أنغام، ويكن لها كل احترام وتقدير، كما أنه من أكبر المعجبين بصوتها والمستمعين لها.
    وأضاف الفنان المصري أن ما تردد عن خبر زواجه بأنغام في السر مجرد شائعات ليس لها مصدر، كما أشار أيضًا إلى أنه إذا تزوج لن يخفي خبر زواجه؛ لأن الزواج ليس عيبا ولا حراما، وفرحة كبيرة تملأ قلب العروسين.
    وقد ترددت بقوة خلال الفترة الأخيرة شائعة تفيد بزواج النجمة أنغام بالفنان الشاب أحمد عز، وبدأت بعض المجلات الفنية في نشر أخبار تفيد ذلك.
    غير أن الإعلامي محمود سعد، سبق أن أكد مؤخرا في إحدى حلقات برنامج “البيت بيتك” على التلفزيون المصري، أن الخبر المتداول ليس له أي أساس من الصحة، وأنه تحرى صحة الخبر وتبين أنه مجرد شائعة.
    وأوضح سعد أنه قام بالاتصال بالفنانة أنغام لتهنئتها على الزواج بأحمد عز بعد أن أكدت بعض الصحف والمجلات ذلك، لكن أنغام نفت ذلك تماما لتكشف عن عدم صحة الخبر المتداول.
    وكانت تقارير أكدت اقتراب زواج الفنانة أنغام بالفنان أحمد عز، بعد أن توطدت علاقتهما عقب مقابلة جمعتهما في أحد الأفراح، ويبدو أن البعض ربط بين هذه الشائعة وما صرحت به أنغام قبل أسابيع من أنها تعيش قصة حب جديدة، مما ساعد في زيادة الشائعة وانتشارها الفترة الماضية.
    تعيش قصة حب

    وكشفت النجمة أنغام أنها تعيش حاليا قصة حب جديدة، وأنها تعيش أياما سعيدة منذ بدأ الحب يدق بابها من جديد.
    وتحدثت أنغام عن حياتها الشخصية وزوجيها السابقين في حوار مع مجلة “كل الناس”؛ حيث قالت إنها لا تعتبر نفسها “امرأة فاشلة”، وأنها أحبت زوجيها الاثنين رغم كل ما حدث، مضيفة: جاء الوقت لأكشف عن حب جديد، خاصة وأنه يطرق بابي بقوة حاليا، وهو ما يسعدني كثيرا.
    كانت أنغام قد انفصلت عن زوجها الموزع الموسيقي الكويتي “فهد” منذ فترة، ولا تزال هناك قضايا منظورة أمام المحاكم للنزاع على حضانة طفلهما.
    وعلى الصعيد الفني؛ انتهت أنغام من تصوير أغنيتها الجديدة “واحدة بتحبك” مع المخرجة اللبنانية رندا العلم، حيث تم تصوير الكليب في بيروت واستغرق يومين، وهي الأغنية التي تم طرحها ضمن ألبومها الأخير “نفسي أحبك” مع شركة روتانا.
    وتدور أحداث الكليب حول عاشقة تصادف حبيبها في سهرة خاصة وتعجب به وتقع في غرامه، ومع مرور الأيام تصاب بوعكة صحية تدخل على إثرها المستشفى لتعرّضها لحادث صغير، عندها تشعر بالوحدة واشتياقها لحبيبها، وتتذكّر مساندتها له عندما أصيب واستقر فترة بالمستشفى.​

    [​IMG]
    source
     

Partager cette page