أحمد غايبي رئيس لجنة المسابقات: الأندية المغربية كلها سواسية

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 20 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    تعرض أحمد غايبي رئيس لجنة المسابقات, العضو الفعال بالإتحاد المغربي لكرة القدم لحملة عنيفة من طرف إدارة نادي شباب المسيرة على خلفية الظلم الذي يطال مواعيد مبارياته في الدوري المغربي للمحترفين خاصة فيما يتعلق بالمباريات التي تجرى بمدينة العيون على الساعة الواحدة ظهراً، وهو التوقيت الذي لا يناسب النادي على اعتبار أن مدينة العيون تعرف درجة حرارة مرتفعة.


    وصرح أحمد غايبي عقب هذا الهجوم أن هناك إكراهات عديدة تتحكم في إقامة مباريات نادي شباب المسيرة في توقيت مبكر وقال "يشهد الله على أننا داخل لجنة المسابقات لم نكن يوما نفضل هذا الطرف على حساب الطرف الآخر.. كل الأندية المغربية سواسية.. وهناك حالات كانت شاهدة على أننا كنا متشددين في تحديد مواعيد بعض المباريات الهامة والتي تخص مباريات الأندية المشاركة في كأسي دوري الأبطال والإتحاد الأفريقيتين.. وأيضا مباراة ديربي الدار البيضاء، وهذا يدخل في إطار الإحترام بالبرنامج الذي نسطره قبل بداية الدوري المغربي والذي يستجيب لأجندة الإتحاد الدولي لكرة القدم".


    وأكمل أحمد غايبي حول موضوع إدعاءات مسؤولي شباب المسيرة "شباب المسيرة يمر من أزمة نتائج ووضعيته حرجة وأنا متفهم لما يعانيه النادي في الدوري المغربي، لكن من موقع مسؤوليتي أرفض كل الإدعاءات المجانية التي لا تستند على وقائع ملموسة وتتضمن تغليطاً للرأي العام".


    يجب على الأندية وفي إطار المسؤولية أن تتعامل بموضوعية مع أزماتها وتبتعتد عن مشاكل أخرى هي في غنى عنها.. أحترم كل مسؤولي الأندية المغربية بما فيها مسؤولي نادي شباب المسيرة ومصلحة هذا النادي تهمنا لأنه يمثل مدينة عزيزة علينا جميعا، وهو من ضمن إهتماماتنا كباقي الأندية المغربية.. أعتقد أنه يجب طوي هذه الصفحة، وهناك قنوات تواصل ينبغي فتحها لمناقشة المشاكل ذات طبيعة رياضية والإبتعاد عن اللغو الذي لا يجدي نفعا".

    kooora

     

Partager cette page