أدريانو في البرازيل

Discussion dans 'Football' créé par osiris, 15 Novembre 2007.

  1. osiris

    osiris Visiteur

    J'aime reçus:
    103
    Points:
    0

    أدريانو يعالج من الاكتئاب في البرازيل

    [​IMG]

    ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية اليوم الخميس أن المهاجم البرازيلي أدريانو سيترك فريقه إنتر ميلان ويسافر إلى البرازيل من أجل تلقى علاج بدني ونفسي في مستشفى بساو باولو.

    ولم يشارك أدريانو /25 عاما/ إلا في عدد ضئيل من مباريات إنتر هذا الموسم كما لم يشارك اللاعب البرازيلي في أي مباراة لبطل إيطاليا ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث يبدو أنه يعاني من الاكتئاب بعد تخطيه لمشكلة مع معاقرة الخمو.

    وصرح أدريانو لصحيفة برازيلية يومية في الاسبوع الماضي قائلا "لقد مررت بفترة عصيبة. عندما توفي والدي أصبت بالاكتئاب ولم يسمح لي هذا الامر بالتدريب جيدا والاداء بأفضل مستوى لدي".

    وتحدد موعد سفر أدريانو إلى البرازيل ، ولكن بشكل غير نهائي ، في بداية الاسبوع المقبل بعدما التقى مدير أعماله جيلمار رينالدي مع مسئولي إنتر. ومن المتوقع أن يظل أدريانو في ساو باولو حتى كانون الثاني/يناير المقبل حتى يعيره إنتر (كما يبدو) لنادي آخر.

    ورشحت الشائعات فريق مانشستر سيتي كوجهة جديدة لادريانو مع وصول المهاجم الايطالي الصاعد رونالدو بيانكي لصفوف إنتر من الجانب الاخر في صفقة مبادلة مؤقتة بين الناديين.

    انضم أدريانو إلى إنتر عام 2001 وسجل منذ ذلك الوقت 67 هدفا للفريق إلى جانب 29 هدفا آخرين سجلهم خلال فترة إعارته لناديي بارما وفيورنتينا. ويمتد عقد المهاجم البرازيلي مع إنتر ميلان والذي يحصل أدريانو بموجبه على راتب سنوي قدره 5ر5 مليون يورو (ثمانية ملايين دولار) حتى عام .2010


    Kooora

     

Partager cette page