أربع زوجات يصبن إماراتياً بالجنون

Discussion dans 'Scooooop' créé par HANDALA, 2 Février 2006.

  1. HANDALA

    HANDALA Bannis

    J'aime reçus:
    91
    Points:
    0
    تنافس مطَلقين علي تزويج ابنهما يدمّرعقله

    دبي ـ الزمان

    جن شاب اماراتي اثر ارغامه من والديه علي الزواج من أربع نساء ولجأ زوجان مطلقان إلي تصرفات متطرفة في نزاع للتأثير علي ابنهما بإجباره على الزواج من أربع نساء خلال ستة أشهر. وبدأ النزاع عندما أصر الأب علي أن يتزوج الابن امرأة من جانب أسرته وردت الأم علي ذلك مطالبة بأن يتزوج الابن فتاة من جانب أسرتها.
    ولم تكن امرأة واحدة من كلا الجانبين كافية بالنسبة للاب في ميزان القوة وأصر علي امرأة أخري من جانب أسرته. وزادت الام التي من الصعب التغلب عليها الرهان بضم زوجة أخري من جانبها. وبعد الضغوط الاسرية غير المحتملة التي تعرض لها الابن نقل إلي مستشفي لتلقي علاج نفسي الامر الذي دفعه الي رفض رؤية والديه ولا زوجاته.
    ويسمح الاسلام للرجل بالجمع بين أربع نساء في نفس الوقت. وعزا باحث اجتماعي اصابة الزوج الي ضعف شخصيته وقبوله لضغوطات غير مبررة من والديه، مبدياً استغرابه من الضغط علي مشاعره لمبادلة أربع نساء الحب خلال ستة أشهر والقبول بالزواج منهن. وقال الباحث في تعليق علي الواقعة التي تمثل عينة قائمة من وضع الزواج في المجتمعات الخليجية، أن مفهوم الزواج بين الاقرباء بات واقعاً قائماً بين الاسر الامر الذي يحفه بالمخاطر ويؤول الي فشله في النهاية. ودعا الشباب المقبلين علي الزواج الي تفهم طبيعة العلاقة مع الشريك طبقاً لامكنيتهم المالية وطبيعة مشاعرهم حياله. وأكد علي أن الزواج ليست مرحلة عابرة من العمر وإنما تأسيس قائم علي العمر بكامله ولمجرد الإحساس بفشل عملية الزواج يجب علي الشاب أن يضع محاذيره أمام المرأة التي سيقترن بها سواء اختارها هو أم أحد أفراد اسرته.​

    الزمان اللندنية
     
  2. lolitta2517

    lolitta2517 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Re : أربع زوجات يصبن إماراتياً بالجنون

    had lwald ma3ando chakhsiya li radi yathakmo fih darhoum fhal hakka
     

Partager cette page