أريجو ساكي : " برشلونة لديه حظوظ أكبر من ريال مدريد للفوز ببطولة الأبطال "

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 23 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    انتقد اريكو ساكي طريقة لعب فريق ريال مدريد و امتدح في الوقت نفسه فريق برشلونة واصفاً اياه بالفريق صاحب الحظوظ الأكبر للفوز ببطولة الأبطال.

    مدرب ميلان السابق تحدث في مقابلة مع الاذاعة الأولى في اسبانيا " Ona FM " و قال أنه يعتقد بأن ميلان استحق الفوز على ريال مدريد واصفاً فريق العاصمة الاسبانية بأنه " فريق يلعب كرة قدم كما في السابق، كرة تعتمد على الأسماء. لديهم الكثير من الأسماء المميزة ولكن ينقصهم الانسجام. كل لاعب يلعب لنفسه. ميلان ، و مع انه لديه مشاكل في الرتم و السرعة و لديه لاعبين كثر ليسوا بأفضل حالاتهم، الا أنهم استطاعوا التحرك جماعياً بشكل افضل و نظموا أنفسهم بشكل جيد، كما انهم تحلوا بالتواضع أكثر و استحقوا بذلك الفوز "

    كما قارن ساكي حالة ريال مدريد الحالية بحاله في السابق عندما كان يمتلك زيدان و فيغو و راؤول و كاسياس و روبيرتو كارلوس .. و قال انه و بالرغم من الأسماء الكبيرة ، الا أن الفريق يفتقد للتجانس و الاتحاد.

    كما رشح ساكي فريق برشلونة ليكون صاحب الحظوظ الأكبر للفوز بالابطال بشرط عدم هبوط مستوى الحماس لدى اللاعبين حيث قال " المشكلة التي يمكن أن تواجه البرشا هي فقدان اللاعبين حماسهم ليقدموا الأشياء المميزة و أن يكونوا الافضل و أن يصلوا الى الامتياز "

    هذا و يعتقد ساكي بأن خسارة برشلونة الأخيرة أمام روبين كازان لن تكون عائقاً أمام تأهل برشلونة و امتدح عمل مدرب برشلونة بيب جوارديولا و جدية لاعبي برشلونة الذي وصفهم ساكي بانهم " قاردين على الفوز بكل متعة و مهنية "

    كما تحدث ساكي عن ليو ميسي الذي هبط مستواه مؤخراً بقوله " لا اعرف ولكن ربما يكون اللاعب متعب. كل لاعب معرض لحالة من هبوط المستوى، نجاح اللاعبين في تخطي الازمات دائماً ما يعتمد في النهاية على حماسة الفريق وروح اللاعبين "

    Kooora

     

Partager cette page