أسف ومديح في أنحاء العالم بعد إعلان جوارديولا قرار الرحيل

Discussion dans 'Espagne' créé par simo160, 28 Avril 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    أثنت وسائل الإعلام العالمية اليوم السبت على جوسيب جوارديولا ، للأداء الذي قدمه مع برشلونة خلال أربعة مواسم درب فيها الفريق ، وأبدت أسفها لقراره بالرحيل نهاية الموسم الحالي.

    وكتبت صحيفة "جارديان" البريطانية اليوم أن برشلونة تحول في تلك الفترة إلى "تجربة دون عيوب و نموذج للكرة المثالية". وأعلن جوارديولا أمس الجمعة رحيله عن تدريب الفريق الكتالوني ، الذي أحرز معه 13 لقبا في أربعة مواسم ، في وقت قدم فيه الفريق أداء هجوميا وجذابا.


    واعتبرت صحيفة "صن" أن جوارديولا هو المدرب "الأكثر طلبا في العالم"، مشيرة إلى أن على تشيلسي الإنجليزي الانتظار 12 شهرا لمحاولة التعاقد معه ، حيث قرر المدرب الأسباني الحصول على عام من الراحة. وأكدت صحيفة "لا ريبوبليكا" أنه برحيل المدرب الشاب "ينتهي عصر صنع تاريخا في كرة القدم"، فيما فضلت "لا ستامبا" اللغة الشعرية "رجل الأحلام أطفأ النور".


    وفي ألمانيا ، اعتبرت صحيفة "بيلد" أن رحيل المدرب /41 عاما/ يترك برشلونة في "حالة صدمة"، فيما أبرزت "سوديوتشه تسايتونج" أن جوارديولا لديه "تفكير فيما هو أبعد من كرة القدم"، وأنه "محبوب من الجميع". وأكدت صحيفة "ليكيب" أن "بقيمه وحبه لبرشلونة ، تحول جوارديولا إلى أسطورة في كتالونيا".

    kooora

     

Partager cette page