أسماء الغيابات عن نزال تانزانيا

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 25 Mai 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    أفاد مصدر قريب من الجهاز التقني للمنتخب الوطني، أن رشيد الطاوسي الناخب الوطني فضل عدم ضم نور الدين أمبراط مهاجم فريق غالتاسراي التركي، إلى لائحة اللاعبين المنادى عليهم للتجمع الإعدادي بمراكش

    و ذلك استعدادا لخوض غمار مباراة تاتنزانيا برسم تصفيات كأس العالم بالرازيل 2014 .

    المصادر نفسها في حديث مع "منارة"، كشفت أن السبب وراء ذلك راجع إلى تزامن المباراة بمناسبة عقد قران اللاعب الدولي نور الدين أمرابط، ومن جهة أخرى أضاف المصدر ذاته، أنه تأكد رسميا غياب المهدي بنعطية مدافع فريق أودنيزي الإيطالي بسبب الإصابة، كما أن إصابة يونس بلهندة قد تبعده عن المواجهة بالرغم من تأكيد حضوره رفقة المجموعة الوطنية.

    وعن آخر المستجدات في ملف أدريان ريغاتان مهاجم فريق إف سي تولوز الفرنسي، أوضح المصدر ذاته، أن المسألة جد معقدة ولم يحسم بعد فيها نهائيا في الوقت الحاضر، ومشيرا في الوقت ذاته تمسك الجهاز التقني باللاعب الدولي ريغاتان خصوصا أمام إمكانياته التقنية العالية.

    ومن جهة أخرى نفت مصادر "منارة"، كل الأقاويل والشائعات التي تحدتث عنها مختلف وسائل الإعلام الوطنية، حول رفض اللاعبين المحترفين الحضور لمباراة تانزانيا، معللا ذلك بوجود تواصل مكثف بين الجهاز التقني وجميع اللاعبين الممارسين خارج الوطن.

    ويشار إلى أن المنتخب الوطني، سيدخل غمار معسكر تدريبي بمدينة مراكش، ابتدءا من ثالث يونيو المقبل، وذلك تحضيرا للمباراة ضد تانزانيا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى منافسات كأس العالم 2014 بالبرازيل.




    المصدر

     

Partager cette page