أشبال الأطلس يستهلون الـكان بهزّ مرمى الغابونيّين 4 مرّات

Discussion dans 'Caf competitions' créé par RedEye, 14 Avril 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    تمكّن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للفتيان، من هزّ شباك نظيره الغابوني أربع مرّات ضمن افتتاح الدورة العاشرة لبطولة كأس إفريقيا للأمم التي يحتضنها المغرب حتّى الـ27 من الشهر الجاري.

    وبذلك أفلح فتيان المنتخب المغربي من انتزاع أولى ثلاث نقاط من منافسات الجولة الأولى للمجموعة التي ينتمي إليها أيضا منتخب الغابون إلى جوار منتخبات بوتسوانا وتونس.

    النصر المغرب أتى بحصّة 4 - 1، وقد سجّل لـ "أشبال الأطلس" كل من حمزة الساخي في مناسبتين، زيادة على يونس بنمرزوق ونبيل الجعدي، وهم لاعبون لأندية شاطورُو الفرنسي وأجاكس أمستردام الهولندي وأندرليخت البلجيكي، مع احترام التوالي.. فيما بصم على هدف الشرف الغابوني اللاعب ريتِنُو كُويِي عن طريق ركلة جزاء.

    البطولة الإفريقية للشبان، وهي التي تنظم ما بين ملعب مراكش الكبير وملعب الكرة من المركب الرياضي محمّد الخامس بالدّار البيضاء، هي مؤهّلة لنهائيات كأس العالم للشبان التي ستقام خريف العام الجاري بالإمارات العربية المتّحدة.. حيث يتوجّب على المنتخب المغربي بلوغ الدور نصف النهائي لحجز تذكرة التأهل للمتباري العالمي.

    جدير بالذكر أن "أشبال الأطلس" سيستمرون باللعب وسط مركب محمّد الخامس وفق برمجة البطولة التي تضعهم، يوم الثلاثاء المقبل، في مواجهة البوتسوانيّين، هذا قبل لقاء المنتخب الوطني التونسي يوم الجمعة من الأسبوع المقبل.. فيما تضمّ المجموعة الثانية، التي تتبارى بمراكش، كلا من منتخبات غانا ونيجيريا والكونغو والكودّيفوار.




    المصدر

     
  2. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113

Partager cette page