أشبيلية يهزم ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الأسباني

Discussion dans 'Football' créé par oisis73, 12 Août 2007.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0

    [​IMG]


    حقق نادي أشبيلية حامل لقب بطولة كأس ملك أسبانيا فوزا غاليا على ضيفه ريال مدريد حامل لقب بطولة الدوري الأسباني 1/صفر مساء أمس السبت في مباراة الذهاب لبطولة كأس السوبر الأسباني لكرة القدم.

    وأحرز البرازيلي لويز فابيانو هدف المباراة الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 28 من المباراة حيث احتسبها الحكم بعد إعاقة تعرض لها اللاعب نفسه من المدافع الدولي سيرخيو راموس لاعب أشبيلية السابق.

    وقدم أشبيلية أداء جيدا في المباراة وسعى منذ البداية إلى التفوق وكان له ما أراد أمام ريال مدريد الذي قدم مباراة بلا عنوان هي الأولى له تحت قيادة مديره الفني الجديد الألماني بيرند شوستر.

    وكما أنهى شوستر الموسم الماضي بهزيمة بهدف أمام أشبيلية في نهائي بطولة كأس الملك عندما كان مدربا لفريق خيتافي فريقه السابق خسر شوستر مجددا أمام نفس الفريق في افتتاح موسم 2007/2008 .

    وفشلت أغلب صفقات ريال مدريد في إثبات أحقيتها بارتداء قميص الفريق حيث لعب بالبوا العائد من إعارة لموسم في ريسينج سانتاندر والمدافع البرازيلي بيبي منذ بداية المباراة وشارك في الشوط الثاني كلا من البرازيلي بابتيستا والأرجنتيني سافيولا.

    ويحتاج ريال مدريد حاليا الفوز بفارق هدفين على الاقل لحسم لقب البطولة خلال مباراة الإياب يوم الاحد المقبل في ملعبه باستاد "سانتياجو بيرناب
    يو".

     
  2. tarix64

    tarix64 Visiteur

    J'aime reçus:
    46
    Points:
    0
    chokran à khay oisis
    ana zeguelte le match mais menin makanouch fih les but 7essen ga3 [22h]
     
  3. Ibidal

    Ibidal Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    Merci Khouya Mai po la peine bach dir les new dia l madrid machi farka hadi (ac tout mon respe l realiyin) Mai s la vérité machi farka khaskoum trdaw lwa9i33
    Aller forCCCCA bARCCCCCCCCA
     
  4. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    khasna net7allaw berro7 rreyadiya wakhkha 3arefnaha machi fer9a had ssa3a walakin raha 3endha tarikh kbir :)
    vive barca
     
  5. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    البرازيلي سيسينيو أبرز المستبعدين من مباراة كأس السوبر الأسباني

    استبعد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم السبت لاعبه البرازيلي سيسينيو من التشكيل الأساسي للفريق الذي يخوض مباراة إياب كأس السوبر الأسبانية أمام أشبيلية غدا الأحد علي ملعب "سانتياجو برنابيو".

    وكان ريال مدريد قد تلقى عرضا من روما الإيطالي لضم اللاعب البرازيلي ، الذي هدد بالرحيل في وقت سابق في حالة إصرار شوستر على الدفع به في الجبهة اليسرى.

    كذلك تجرى محادثات لانتقال اللاعب إلى أشبيلية مما يثير تساؤلات عديدة حول قرار المدرب بعدم استدعاءه للعب في مباراة الغد المصيرية التي ستحدد بطل السوبر الأسباني.

    ويذكر أن أشبيلية قد فاز علي ملعبه "سانشيز بيزخوان" في مباراة الذهاب علي ريال مدريد 1/صفر. وأحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب البرازيلي لويس فابيانو من ضربة جزاء.

     

Partager cette page