أطباء إسرائيليون يتوقعون وفاة شارون اليو&#160

Discussion dans 'Scooooop' créé par mounir177, 11 Février 2006.

  1. mounir177

    mounir177 Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    قال مصدر بمستشفى هداسا بالقدس إن الأطباء لا يتوقعون بقاء رئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون على قيد الحياة بعد جراحة عاجلة يخضع لها اليوم السبت.


    وأكدت مصادر طبية بالمستشفى أن حياة شارون -الغارق في غيبوبة منذ الرابع من يناير/كانون الثاني الماضي- في خطر وأن أشعة مقطعية كشفت عن إصابة الجهاز الهضمي لشارون بتلف خطير ونقل إلى غرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة.

    ووصف مراسل الشؤون الصحية لراديو إسرائيل حالة شارون بأنها تثير قلقا شديدا بعد الانتكاسة الجديدة التي تعرض لها.

    وقالت مراسلة الجزيرة في رام الله إن المعلومات الواردة من المستشفى تشير إلى أن صحة شارون شهدت تدهورا خطيرا في الساعات الماضية وربما يكون قد دخل في غيبوبة أعمق من تلك التي يعاني منها بعد إصابته بجلطة في الدماغ.

    وأشارت المراسلة إلى أن الحكومة الإسرائيلية كانت قد استقدمت مؤخرا طبيبا أميركيا -يعتبر أشهر أطباء العالم في مجال الأعصاب- لتقييم وضع شارون الصحي، لكنه عاد إلى بلاده دون أن ينشر تقريره الطبي.

    وكان الأطباء الإسرائيليون قد فشلوا في إيقاظ شارون من غيبوبته الاصطناعية التي قالوا إنهم أدخلوه فيها فور إصابته بجلطة في الدماغ.

    كما اتهمت بعض الصحف الإسرائيلية مؤخرا أطباء شارون بإخفاء حقيقة وضعه الصحي الحرج بعد إصابته بالجلطة.

    يشار إلى أن نائب رئيس الوزراء إيهود أولمرت يتولى حاليا رئاسة الحكومة بالوكالة لحين عودة شارون أو إجراء الانتخابات المبكرة المقررة قبل نهاية مارس/آذار المقبل.

    المصدر:الجزيرة
     

Partager cette page