أعداء الأناقة...

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par nouna_76, 7 Juillet 2007.

  1. nouna_76

    nouna_76 Citoyen

    J'aime reçus:
    14
    Points:
    38
    كل امرأة تعرف أساسيات ارتداء الملابس التي تناسبها، مثل ارتداء اللون الأسود يقلل من وزنك بعض الشيء، ومثلها من النصائح المتداولة. ولكن هل تعرفين أن خطأ واحدا غير مقصود وأنت ترتدين ملابسك يمكن أن يزيد من حجم الجسم كثيرا ويجعل شكلك غير متناسق ويفسد مظهرك تماما.
    كما أن الملابس غير المتناسقة مع جسمك تلفت الأنظار للمناطق التي تعاني من مشاكل، وتخل بتوازن الشكل عموما. ويؤكد خبراء الموضة أن أي قطعة من ملابسك لا تليق بالأخرى تجذب الأنظار وتفسد المنظر بأكمله وهناك بعض الأشياء التي يمكن أن ننتبه لها والتي ستساعد كثيرا في الحصول على الأناقة والجمال.

    الحذاء غير المناسب:
    من الرأس إلى الكاحل يمكن أن تكوني أنيقة جدا ولكن ارتداء الحذاء الخطأ يمكن أن يفسد مظهرك تماما ويجعلك شكلك غير متناسق. ولتجنب ذلك ننصح بالابتعاد عن الأحذية الضخمة وأيضا ابتعدي عن الأحذية التي تبدو أصغر من قدميك خاصة إذا كنت ترتدين جوب قصيرة. احذري من الأحذية ذات السيور الجلدية حول الكاحل لأنها عادة ما تعطي الساق حجما أضخم مما هي عليه في الواقع.

    الحزام غير المناسب:
    الحزام يمكن أن يكون من القطع الهامة للحصول على الأناقة ولكن اختيارك للشكل الخطأ أو الحجم غير المناسب للحزام يؤدي إلى شكل غير متناسق ويجعل أردافك تبدو أكبر من حجمها الحقيقي. إذا كمنت تعانين من كبر حجم الوسط فيستحسن اختيار حزام رفيع أو أكثر اتساعا. وإذا كانت منطقة الوسط قصيرة لديك فابتعدي عن الأحزمة العريضة تماما.

    source-farfesh
     

Partager cette page