أغرب قصة طلاق

Discussion dans 'Nouvelles (9issass 9assira) & Chroniques' créé par nassira, 23 Juillet 2009.

  1. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83
    رجل أراد أن يطلق زوجته .. لا لعيب خلقي أو خلُقي فيها، فهي جميلة ومطيعة، وإنما لأنه يعتقد بأنها نذير شؤم عليه ...ولو أنه لا يؤمن بمثل هذه الأشياء إلا أن توالي الأحداث الشؤم جعلته يطرح ألاف السؤالات...بعد تخمين وتفكيرقرر أن يطلقها.
    وفي المحكمة ... وقف الزوج أمام القاضي يحكي ويشكي ويشرح أسباب ودوافع الطلاق حتى لم يدع شيئاً لم يقله ... بينما وقفت الزوجة الصامتة ولم تنطق بكلمة .

    .. قال الزوج .. تصور يا سيادة القاضي .. أول يوم رأيتها فيه كانت في زيارة إلى بيت الجيران فأوقفت سيارتي عند الباب الخلفي وذهبت لأتلصص من بعيد ، وما هي إلا ثوان حتى سمعت صوت اصطدام عظيم فهرعت لأجد عربة جمع القمامة قد هشمت سيارتي ، قلت حصل خير ربما هي صدفة فقط . وفي اليوم الذي كان أهلي يريدون خطبتها .. توفيت والدتي وتحول المشوار .. من منزل العروس إلى مدافن العائلة ..! وفي فترة الخطوبة كنت كل مرة اصطحبها إلى السوق يلتقطني الرادار .

    وإذا حدث وخففت السرعة استلمت مخالفة مرورية بسبب وقوف في مكان ممنوع ! فهل هذا طبيعي سيادة القاضي ..؟ ويوم العرس شب حريق هائل في منزل الجيران ، فامتدت النيران إلى منزلنا والتهمت جانباً كبيراً من المطبخ . وفي اليوم التالي جاء والدي لزيارتنا فكسرت ساقه ، بعد ان تدحرج من فوق السلم ودخل المستشفى وهناك قالوا لنا انه مصاب بداء السكري على الرغم من تمتعه بصحة جيدة وأخذناه للعلاج إلى الخارج ولم يعد يومها للبلاد ... إلى الآن . وكلما جاء أخي وزوجته لزيارتنا ، دب خلاف مفاجئ بينهما ، واشتعلت المشاجرات وفي الزيارة الأخيرة اقسم عليها بالعودة إلى بيت أهلها وطلقها .
    و أختي يا سيدي القاضي، أختي كانت تعيش في هناء و سعادة مع زوجها وأبنائها الثلاثة إلى أن تزوجت بهذه المرأة بشهر واحد فقط طلقها زوجها و عادت إلى بيت لعائلة الذي إحترق مطبخه يوم زفافنا هل تذكر هذا يا سيدي القاضي ؟... كانت كل عائلة تهمس لي بأن زوجتي هي سبب المصائب التي تهبط علينا ، لكنني لم أكن اصدق قولهم، فهي زوجة رائعة وبها كل الصفات التي يتمناها كل شاب وأحبها.

    رغم كل هذا أمر القاضي الرجل أن يرد زوجته إلى عصمته ، وأقنعه بأن كل هذه الحوادث طبيعية لا دخل لها فيها ، وأن تشاؤمه منها مبعثه واللمز المتواصل عنها . لكن قبل أن يغادر الرجل القاعة مع زوجته ، تسلم القاضي رسالة بإنهاء خدماته .. فعاد ونادى على الزوج .. وقال له (( أقول لك .. طلقها يا ابني .. طلقها و بثلاث ، هذا توقيعي على الموافقة على طلبك )).

     
    1 personne aime cela.
  2. taoufik236

    taoufik236 maydom 7al

    J'aime reçus:
    82
    Points:
    48
    hahahahaha wa3ra
     
  3. ringo

    ringo Accro

    J'aime reçus:
    196
    Points:
    63
    sere a khay taliani brete like chi mra ki hadi <D
     
  4. nassira

    nassira العـــز و النصــر

    J'aime reçus:
    335
    Points:
    83


    ila chaftih majawbakch 3raf rah l PC dyalou mcoincé, ghir iqra had l9issa dyal had lemra, swirti wach ibqa khadam lih l PC ! machaftich l9adi ach wqa3 lih [22h]
     

Partager cette page