ألمانيا تؤكد مواجهة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم وديا استعدادا لكأس العالم

Discussion dans 'Football' créé par simo160, 23 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن المنتخب الألماني سيخوض مباراة ودية أمام نظيره الأرجنتيني في آذار/مارس المقبل لتكون الاختبار الأخير قبل أن يعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني قائمة فريقه لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ويلتقي المنتخبان اللذان تأهلا بالفعل لنهائيات كأس العالم في استاد "أليانز أرينا" في مدينة ميونيخ الألمانية في الثالث من آذار/مارس 2010 .

    وقال لوف "المباراة ستكون اختبارا حقيقيا لفريقنا قبل إعلان قائمة الفريق لكأس العالم بجنوب أفريقيا".

    وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في دور الثمانية بكأس العالم 2006 في ألمانيا حيث فاز المنتخب الألماني بضربات الترجيح على الاستاد الأولمبي في برلين.

    ويملك المنتخب الألماني الفائز بلقب كأس العالم ثلاث مرات سابقة سجلا سلبيا في مواجهة المنتخب الأرجنتيني الفائز بلقب البطولة مرتين سابقتين حيث التقى الفريقان 17 مرة فكان الفوز من نصيب الألمان في خمس منها بينما خسر سبع مباريات وتعادل الفريقان في خمس مباريات.

    وقال لوف "رغم المشاكل القليلة التي واجهها المنتخب الأرجنتيني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 ما زال الفريق بالنسبة لي أحد أقوى المنتخبات في العالم".

    ويعتزم المنتخب الألماني خوض ثلاث مباريات ودية أخرى قبل فترة قصيرة من خوض النهائيات التي تستضيفها جنوب أفريقيا من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو 2010 وقد تكون إحدى هذه المباريات أمام المنتخب المالطي في آخن.

    ومن المقرر أن يخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين في الشهر المقبل وذلك أمام منتخب شيلي في 14 تشرين ثان/نوفمبر بكولونيا ثم منتخب كوت ديفوار في 18 من الشهر نفسه بمدينة جيلسنكيرشن.

    وستكون المباراة أمام المنتخب الإيفواري بديلا للمباراة التي كانت مقررة أمام المنتخب المصري الذي قد يحتاج لخوض مباراة فاصلة أمام نظيره الجزائري في تصفيات أفريقيا لكأس العالم يوم 18 تشرين ثان/نوفمبر المقبل وذلك إذا انتهت مباراتهما في القاهرة يوم 14 من الشهر نفسه بفوز المنتخب المصري بفارق هدفين.

    Kooora

     

Partager cette page