أماوري يقود يوفنتوس للفوز على سيينا في الدوري الإيطالي

Discussion dans 'Italie' créé par simo160, 27 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    قاد اللاعب البرازيلي أموري فريقه يوفنتوس إلى الفوز على مضيفه سيينا 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم ، ليحافظ يوفنتوس بذلك على موقعه في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان.

    ورفع يوفنتوس رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف سامبدوريا صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط أمام باليرمو الذي تغلب على أودينيزي 1/صفر .

    وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب أتالانتا على بارما 3/1 وليفورنو على مضيفه روما 1/صفر وباري على لاتسيو 2/صفر وكالياري على جنوه 3/2 ونابولي على مضيفه فيورنتينا 1/صفر.

    وظل التعادل السلبي قائما بين سيينا ويوفنتوس حتى الدقيقة 71 ثم نجح أموري في خطف هدف الفوز ليوفنتوس ليهدي الفريق ثلاث نقاط مهمة حافظ بها على انفراده بالمركز الثالث وملاحقتها لإنتر وسامبدوريا.

    وعلى الاستاد الأولمبي في العاصمة روما تغلب ليفورنو على روما بهدف وحيد سجله فرانشيسكو تافانو قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

    ولم ينجح روما في استغلال النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد ألفونسو دي لوكيا في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني.

    ورفع ليفورنو رصيده إلى ست نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير حيث أنه الفوز الأول له مقابل ثلاثة تعادلات وخمس هزائم ، بينما تجمد رصيد روما عند 11 نقطة في المركز الثاني عشر.

    كذلك تغلب باليرمو على ضيفه أودينيزي بهدف وحيد سجله سيزار بوفو قبل دقيقتين فقط من نهاية المباراة ، ليرفع باليرمو رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد أودينيزي عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

    وسقط فيورنتينا على ملعبه أمام نابولي حيث سجل كريستيان ماجيو هدف الفوز 1/صفر للفريق الضيف قبل دقيقتين من نهاية المباراة .

    ورفع نابولي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 15 نقطة في المركز الخامس.

    وفاز باري على ضيفه لاتسيو بهدفين نظيفين سجلهما باولو فيتور باريتو دي سوزا وريكاردو ميجيوريني في الدقيقتين 11 و69 من المباراة التي شهدت طرد عثمان دابو من صفوف لاتسيو في الدقيقة 82 .

    وارتفع رصيد باري إلى 14 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد لاتسيو عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

    وحقق كالياري فوزا صعبا على جنوه وتغلب عليه 3/2 ليرفع الأول رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد جنوه عند 13 نقطة في المركز التاسع.

    وتقدم جنوه بهدف في الشوط الأول سجله جياندومينكو ميستو ثم أدرك كالياري التعادل بهدف للاعب دافيدي بيونديني في الدقيقة 55 .

    وتقدم جنوه مجددا بهدف أحرزه سيرجيو فلوكاري في الدقيقة 60 لكن كالياري كثف محاولاته وحسم اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما أندرسون ميجيل دا سيلفا وأندريا لازاري في الدقيقتين 78 من ضربة جزاء و87 ، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه اميليانو موريتي لاعب جنوه في الدقيقة 78 .

    وفي المباراة التي جمعت بين أتالانتا وبارما تقدم أتالانتا بهدفين سجلهما جيمي فالديز وسيموني تيريبوكي في الدقيقتين 43 من ضربة جزاء و52 ثم رد بارما بهدف للاعب ألبرتو بالوسكي ففي الدقيقة 77 قبل أن يختتم فيديريكو بيلوسو التسجيل بالهدف الثالث لأتالانتا قبل ست دقائق من نهاية المباراة.

    ورفع أتالانتا رصيده إلى تسع نقاط في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد بارما عند 14 نقطة في المركز السابع.


    Kooora

     

Partager cette page