أمريكا تحتفل بالمركز الأول في التصفيات وتبعث برسالة إلى ديفيز

Discussion dans 'World competitions' créé par simo160, 16 Octobre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    احتفل المنتخب الأمريكي لكرة القدم بتأهله إلى كأس العالم كمتصدر للمرحلة النهائية من تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) ، وبعث برسالة إلى المهاجم تشارلي ديفيز الذي تعرض لحادث سيارة غاب بسببه عن المباراة التي تعادل فيها الفريق مع ضيفه منتخب كوستاريكا 2/2 في الجولة الختامية للتصفيات أمس الأربعاء.

    وأقر بوب برادلي المدير الفني للمنتخب الأمريكي أن فريقه لم يسع خلال مباريات المرحلة النهائية للتصفيات العشر إلى التأهل فحسب ، بل نجح بعد التأهل إلى الحفاظ على المركز الأول خلال مباراة كوستاريكا الصعبة.

    وقال برادلي بعد ثوان من انتهاء المباراة "أهنئهم (اللاعبين) على الجهد والإخلاص في كل مباراة".

    وبهذا التعادل ، أحبط الفريق الأمريكي آمال نظيره الكوستاريكي في حجز تذكرة التأهل المباشر الثالثة عن الكونكاكاف إلى كأس العالم ، التي اقتنصها منتخب هندوراس إثر فوزه على أرض السلفادور 1/ صفر.

    وأضاف برادلي "لا يمكننا في هذه اللحظة أن ننسى تشارلي (ديفيز)، الذي كان داعما للفريق خلال التصفيات وأيضا في المركز الثاني الذي أحرزه الفريق خلال بطولة كأس العالم للقارات في جنوب أفريقيا".

    وقال "هو وجميع أفراد عائلته يعرفون أننا كنا نفكر فيه ولدينا يقين بأنه سيعود إلى جانبنا قريبا.

    أما جوزي ألتيدور زميل اللاعب المصاب في خط الهجوم الأمريكي فقال "إنه أمر صعب للغاية علي أنا وزملائي ، لأن تشارلي شقيق لنا. إننا خضنا هذه المباراة وهو في قلوبنا وأعتقد أنه ساعدنا على تحقيق هدفنا".

    كانت الولايات المتحدة قد حولت تأخرها بهدفين أمام كوستاريكا إلى تعادل 2/2 بهدف في الدقيقة الأخيرة ، لتبقي على صدارتها للتصفيات برصيد 20 نقطة.

    أنهى المنتخب الكوستاريكي الشوط الأول متقدما بهدفين مباغتين للاعب بريان رويز في الدقيقتين 20 و24 ، قبل أن يحرز أصحاب الأرض هدفهم الأول بواسطة مايكل برادلي في الدقيقة 72 وأنهى جوناثان بورنستين أحلام الضيوف في الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

    وتراجعت كوستاريكا ، التي كانت بحاجة إلى الفوز خارج أرضها للتأهل مباشرة ، إلى المركز الرابع برصيد 16 نقطة لذا بات عليها مواجهة أوروجواي ذهابا وإيابا على أمل اللحاق بمنتخبات الولايات المتحدة والمكسيك وهندوراس في جنوب أفريقيا.

    Kooora

     

Partager cette page