أمسيف يرفض المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2013

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 24 Décembre 2012.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    [​IMG]
    الحارس المغربي محمد أمسيف


    تأكد بشكل رسمي غياب الحارس محمد أمسيف لاعب أورسبورغ الألماني عن نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013 والتي من المقرر إقامتها في الفترة الممتدة مابين 19 يناير حتى 10 فبراير المقبل.

    أصبح الحارس محمد أمسيف ثاني لاعب يعتذر عن المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2013 التي ستنطلق قريبا بجنوب إفريقيا، وجاء هذا القرار بعد ما صرح لموقع فريقه أكسبورج الألماني أنه حسم عدم مشاركته مع المنتخب المغربي وفضل البقاء في ألمانيا من أجل دعم فريقه الذي يصارع من أجل ضمان البقاء في القسم الأول.

    وكان رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي قد التقى بالحارس أمسيف بألمانيا في الأسبوع الماضي في إطار الجولة التي قام بها في العديد من البلدان الأوروبية لمتابعة اللاعبين المحترفين المرشحين للمشاركة في كاس الأمم الإفريقية، ولم تنفع محاولات الطاوسي من أجل إقناع أمسيف بالمشاركة وهو الذي سبق أن اعتذر عن المشاركة في المباراة الودية أمام الطوغو.

    وكان أمسيف قد شارك مع المنتخب المغربي الأولمبي في الأولمبياد الأخيرة بلندن، وقدم أداءا جيدا ما جعل الطوسي يقرر إلحاقه بالمنتخب المغربي للكبار، غير أنه اعتذر في آخر لحظة ليصبح ثاني لاعب يرفض المشاركة بعد عادل تاعرابت المحترف بنادي كويينز بارك رينجرز.

    و من المقرر أن يواجه المغرب في الدور الأول منتخبات جنوب إفريقيا البلد المنظم وكذا أنغولا والرأس الأخضر



    منارة


     
  2. popo40

    popo40 Accro

    J'aime reçus:
    384
    Points:
    83
    le problème c'est personne ne comprend la tactique ni la lecture de jeu de TAOUSSI, et encore moins les joueurs pro!!! mettons nous à leurs place ils évoluent avec des grands entraineurs qui applique à la lettre les règles de jeux , mais une fois en sélection des lions ces derniers se trouvent dans une brousse ou les souris se camouflent sous les crinières bien au chaud, notre sélectionneur se donne à cœur joie à donner raison ou pas à des journalistes qui le questionne sur l'absence total de tactique, sans parler des changements hasardeux, n’hésitant pas à venter ces sucées avec les clubs.(crescendo!!!)
     

Partager cette page