أمن البيضاء يبحث عن فرنسي متهم بتكوين شبكة للدعارة

Discussion dans 'Scooooop' créé par toub9al, 27 Mai 2007.

  1. toub9al

    toub9al Visiteur

    J'aime reçus:
    9
    Points:
    0
    تواصل عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن الدارالبيضاء البحث عن أفراد شبكة دولية مختصة في الدعارة والتحريض على الفساد، وتوصلت مصالح الأمن بمعلومات مفادها وجود شبكة بالدار البيضاء يترأسها أجنبي جنسيته فرنسية، لازال البحث عنه متواصلا من طرف رجال الشرطة القضائية. هذا في الوقت الذي تمكن فيه عناصر الأمن من اعتقال ست فتيات مغربيات يعملن على تصوير أفلام إباحية داخل إحدى الشقق المفروشة بالدارالبيضاء، ليتم بثها في مواقع إلكترونية على شبكة الأنترنيت مقابل اشتراكات مؤداة عنها.
    وفي السياق ذاته لازالت عناصر الأمن تبحث عن ثلاث فتيات مغربيات رفقة الفرنسي الذي تم رصد صوره في الأقراص المدمجة التي تم حجزها من طرف عناصر الشرطة القضائية، وصرحت المتهمات الست اللواتي تم اعتقالهن مؤخرا أثناء الاستماع إليهن بتكوينهن لشبكة قصد تصوير أفلام إباحية بالشقة المكتراة، إذ تم متابعتهن حسب محاضر الاستماع إليهن بتهمة «الفساد وحماية ممارسة البغاء والوساطة وجلب أشخاص لممارسة الدعارة باستعمال وسائل التصوير والتسجيل»، كما صرحن لرجال الأمن أنهن كان يعملن على استقطاب فتيات أخريات للعمل معهن وتصوير مزيد من المشاهد المخلة بالأخلاق.
    وفي موضوع ذي صلة اقتحمت مصالح الشرطة في أكَادير يوم الثلاثاء شقة تقع بشارع الجيش الملكي، وأوقفت داخلها فرنسيين وسويسري ومغربيتين في حالة تلبس بممارسة الدعارة.
    وعلم لدى مصدر أمني أن الموقوفين سيحالون على القضاء بمجرد استكمال التحقيق، ونفت مصادر أمنية أن تكون لأحد الفرنسيين المعتقلين بأكَادير علاقة بالشبكة التي تم تفكيكها بالدارالبيضاء.
    وتمكنت عناصر الأمن التابعة لأمن مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء مؤخرا من إلقاء القبض على امرأة أجنبية متلبسة بتهريب مشتبه فيهن إلى إحدى الدول الإفريقية قصد العمل بإحدى الملاهي الليلية.
    وتعود وقائع اعتقال المتهمة حين عمدت هذه الأخيرة إلى إرشاء أحد عناصر الأمن بمبلغ تجاوز 5000 درهم الأمر الذي جعل عناصر الأمن تلقي القبض عليها في حالة تلبس، رفقة خمس فتيات مغربيات.
    وأحالت عناصر الشرطة القضائية المرأة على المحكمة الابتدائية بالدارالبيضاء، بعد الاستماع إليها وتدوين أقوالها في محضر رسمي.
    http://www.annasse.ma/

     
  2. ذات النقاب

    ذات النقاب أختكم في الله

    J'aime reçus:
    102
    Points:
    48
    Re : أمن البيضاء يبحث عن فرنسي متهم بتكوين شبكة للدعارة

    cest normal , rakhfo lihom wa 7ata ti7 fass fi rass 3ad ynodo yajriw

    nifa9

    hadik lablad khasha tgharbila kbira [07h]
     

Partager cette page