أمن البيضاء يبحث عن متهم بذبح زوجتي شقيقيه

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 29 Décembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    استنفرت مصالح الأمن التابعة لأمن الفداء بدرب السلطان، أول أمس السبت، عناصرها لاعتقال شخص تمكن من قتل زوجتي شقيقيه بكل من درب السلطان والولفة، قبل أن يلوذ بالفرار وفي قبضته سيف من الحجم الكبير.




    وتبين أن المتهم، (جمال.أ) المزداد سنة 1978 لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه جريمة القتل في حق زوجة أخيه عبد الكبير بدرب السلطان.

    وأفاد شهود عيان "المغربية" أن المتهم معروف في درب السلطان باضطراباته النفسية بين الفينة والأخرى، كما أضافت المصادر نفسها أن المتهم قتل زوجة أخيه حوالي الثامنة والنصف، من مساء أول أمس السبت، بدرب كلوطي، القريب من قيصارية "الحفاري" المعروفة بالدارالبيضاء.

    ومازالت عناصر الضابطة القضائية التابعة لأمن درب السلطان الفداء بصدد البحث عن المتهم، الذي وصف بـ"الخطير" بعد أن تبين أنه انتقل إلى حي "الولفة" وتمكن من قتل زوجة شقيقه الثاني لأسباب مازالت مجهولة.

    ولم يتمكن سكان الحي من اعتقال المتهم بالقتل، الذي خرج من المنزل وفي قبضته سيف من الحجم الكبير، دون أن يعلم أهل الحي أنه ارتكب جريمة قتل، وجرى إخبار عناصر الأمن التي انتقلت إلى منزل الضحية وقامت بالإجراءات اللازمة لتحديد هوية المتهم بقتل المرأتين لأسباب مازال التحقيق مفتوحا بشأنها.

    وتتخوف عناصر الأمن من أن يواصل المتهم سلوكاته الإجرامية، ويقدم على قتل أشخاص آخرين، خاصة بعد أن تبين لها من خلال شهادات بعض السكان أنه يعاني اضطرابات نفسية.

    وفرضت عناصر الأمن بدرب السلطان الفداء، صباح أمس الأحد، حراسة مشددة على منزل الشقيق الثاني للمتهم مخافة رجوع المشتبه به وارتكاب جرائم قتل جديدة.

    وفتحت عناصر الضابطة القضائية، التابعة لأمن الفداء، تحقيقا في الموضوع لكشف ملابسات الحادث واعتقال المتهم بقتل امرأتين في ظرف أقل من يوم.


    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=76711
     
  2. ZIKAS

    ZIKAS Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    117
    Points:
    63
    hadi we93at 7da derbna, fdi7a dar, khouh lewel kan barek f dar kay tferej dkhol houwa o 9tel lih mertou mni sme3ha katghewet nad l9a khouh 9telha dareb m3ah hiya fach hreb o mcha lwelfa ldar khouh tani de9 3la lmra 7ellat lih lbab o houwa y9telha 7ta hiya o chereg liha kerch8a mni mchaw liha l9awha mlyou7a o bentha sghira 3endha 3am o ness barka 7daha o koulha 3amra dem, ze3ma dar fihom fdi7a o l3yalat bjouj ikhwaniyat labssib ni9ab
     

Partager cette page