أمن الجديدة يتعقب سجينا فارا من بني ملال بالأقمار الاصطناعية

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 18 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    توصل أمن الجديدة من الإدارة العامة للأمن الوطني ببرقية ذات طابع استعجالي، تخص معتقلا كان تمكن من الفرار من السجن المحلي ببني ملال.



    وأخطرت عناصر الأمن بضرورة الانتقال للبحث عنه جنوب حي السعادة، بعاصمة دكالة، بعد الاستعانة بنظام تحديد المواقع الشامل (جي.بي.إر.إس)، الذي يشتغل بـثلاثة أقمار اصطناعية، ويعتمد على أبعاد ثلاثة (إكس. إكريك. زيد).

    وذكر مصدر أمني بالجديدة أن الأمر يتعلق بشخص يتحدر من مدينة الفقيه بن صالح، كان يقضي عقوبة بالسجن المحلي في بني ملال، قبل أن يفر، منذ شهر، من المؤسسة السجنية، في ظروف وصفت بـ"الغامضة"، و"المثيرة للجدل".

    وبغية تسهيل عملية البحث، استنفرت مختلف المصالح الأمنية والأجهزة الموازية عناصرها، كما تلقى المسؤول الأمني بالجديدة صورة السجين الفار، ومعطيات تهم هويته الكاملة، كما أخبرت عناصر الأمن أن المبحوث عنه كان يتنقل على متن سيارة خفيفة مرقمة بالمغرب. وجرى تشكيل فرق أمنية من الأقسام القضائية، والفرق الميدانية لدى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية، انتقلت إلى منتجع سيدي بوزيد، حيث جرى اعتقال المتهم، إضافة إلى العديد من المشتبه بهم، والمبحوث عنهم.

    واستغرقت الحملات التمشيطية، التي قادها رئيس الفرقة الحضرية، في شوارع ودروب وأزقة مركز سيدي بوزيد، أزيد من 10 ساعات متتالية، الجمعة الماضي، وتواصلت إلى حدود الساعات الأولى من صبيحة اليوم الموالي

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=93712
     
  2. blanca

    blanca Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    160
    Points:
    63
    ana de7katni ghi dik GPRS ou X Y Z

    ze3ma film mirikani ou safi <D<D
     
  3. fax02

    fax02 Stranger in the life Membre du personnel

    J'aime reçus:
    128
    Points:
    63
    ta9adom malmouss f DST
     

Partager cette page