أمن طنجة يقتل 'العروبي' برصاصتين في الصدر والبطن

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 22 Novembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    اضطرت عناصر الأمن في طنجة، أول أمس الخميس، إلى إطلاق الرصاص على متهم بالاتجار في المخدرات، كان موضوع 22 مذكرة بحث، بعد أن أبدى مقاومة شرسة.




    وأفادت مصادر أمنية "المغربية" أن أفرادا من الشرطة قاموا بدورية بحي "الدرادب" بهدف إيقاف المتهم محمد (د)، الملقب بـ "العروبي"، والمزداد سنة 1968، المعني بالأمر، غير أن الظنين، بعد أن علم بحضور رجال الأمن، لاذ بالفرار، قبل أن يتراجع عن ذلك ليهاجم أفراد الشرطة بسكينين من الحجم الكبير عوض تسليم نفسه، رغم التحذيرات.

    بعد ذلك وجه تاجر المخدرات المذكور طعنة لأحد عناصر الشرطة، مصيبا إياه إصابة خطيرة في اليد، ما أدى إلى شل حركته، قبل أن يهاجم شرطيا ثانيا نجا من إصابة قاتلة على مستوى القلب.

    وأمام هذا الخطر المحدق والحقيقي، تبرز المصادر، أطلق رجل أمن رصاصتين تحذيريتين، آمرا المتهم المذكور بتسليم نفسه.

    غير أنه أمام المقاومة التي أبداها تاجر المخدرات المذكور، وجد الشرطي نفسه مضطرا لإطلاق رصاصتين، في اتجاه المتهم، الأولى أصابت، صدره، والثانية بطنه، فلقي حتفه على الفور.

    وأبلغ وكيل الملك ونائب الوكيل العام بوقائع الحادث، إذ قاما بتفقد مكان وقوعه، ومصادرة كميات من الكوكايين والهيروين و15 قطعة من مادة الشيرا و16 إبرة للحقن، وعلبة من الأقراص المهلوسة وعبوة مسيلة للدموع، وهاتفين محمولين، إضافة إلى مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات الاتجار في المخدارت.



    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=73814
     

Partager cette page