أم عازبة بالمحمدية تشنق رضيعها بوحشية

Discussion dans 'Scooooop' créé par فارس السنة, 16 Mars 2008.

1. فارس السنة

فارس السنة لا اله الا الله

J'aime reçus:
    326
    Assabah

2. fola22

fola22 Visiteur

J'aime reçus:
    94
    wa iyeh qrtiha a khti hta ana f sabah hadshi wea kaykhle3 qtlato o howa 3ado 4jours la ilha ila lah rebi fouq koulshi 3arf kif ijaziha harbat mn shouha hahiya taht f kbar mnha

3. فارس السنة

فارس السنة لا اله الا الله

J'aime reçus:
    326
    لا حول و لاقوة الا بالله العلي العضيم *بأي دنب قتلت<(

4. milouky

milouky ¤~.oOo.~¤

J'aime reçus:
    256
    la7awla wala 9owa illa billah
    fakratni fwa7da la7t waldha bellil f zan9a sba7 l9aweh kalawh lklab :(

5. freesoul

freesoul FreeSoul

J'aime reçus:
    146
    allah yasterrrrrrr

6. aminechaoui

aminechaoui Bannis

J'aime reçus:
    54
    raha matkoun hi mrida fa39alha

7. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Hada natija dial rrafd w lla-tasamou7 dial lmoujtama3 toujah l2oummahat l3ajibat !!

8. izeli

izeli ●[●ЖΣΨ

J'aime reçus:
    229
    allah ister , 8adechi fakarni 1 el marra lkit 2 femmes kay7afro f el makebara une fois sawalt8om ach kadiro 8na galoli mat lina 1 sabiy bghina n'dafno8....la3foooooooooooooo

9. nournat

nournat Wld l3iyachiya

J'aime reçus:
    344
    khouya l9ant , je suis tout à fait d'accord , notre société est intolérante vis à vis ce genre de femmes ! mais 7tta chi 9anoun ... la lwad3i la l2ilahi , ma ghay3tabar had lmass2ala 3oudr !
    hadchi lli w9a3 natija dyal do3f l2iman billah 3azza wa jall b ddaraja l2oula w natija dyal lfassad w ntichar l3ala9at lghayr char3iya b ddaraja ttanya , 3ad imken lina ntkallmou 3la 3adam tassamou7 lmoujtama3 , w lli blmounassaba , makandonch annahou khassou yetssama7 m3ahoum à 100% ...

10. taliani

taliani Accro Membre du personnel

J'aime reçus:
    104
    hadi femme daba khasha tmoute b nafsse tari9a bache mat waldha
    koun ghire hatato hda chi babe dial l malja2 belile ou hanat l wa9te :cool:

11. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    Daba had lmawdou3 yan9assim ila talatat a9ssam :

1 - L9issm l2awwal : Had khayti 9tlat wldha rradi3, idan you6abba9 3alayha l9anoun f had ssadad : ila kan 2i3dam wlla mou2abbad fa khass l9ada2 yn6e9 bel kalima dialou !

2 - Bien sûr, maymkench ytsame7 m3ahoum à 100%, 7it ayyi moujtama3 ma ymkellih y7allal l3ala9at ghayr char3ya (Zina, da3ara...) wlli 7na kamlin 3arif lmassawi2 dialha !

3 - Imma ila fat lfout w tra lli tra, fa fhad l7ala ma khassnach nrmiw bel bent hia w weldha lchari3 yaklouhoum diab mais nakhdou bieddihoum w nsa3douhoum f had lmi7na, surtout que derri ma 3ndou na na9a wala jamal f hadchi kaml ! khassna nchaj3ou ljam3yat lli kat8tem bel 2oummahat l3ajibat, bla mansaw n7arbou lfa7icha ljinssya men taraf ssoulotat lmoukhtassa (9ada2, jihaz tnfidi).

Amma ila b9ina n3tabrou l2oum l3aziba chakhss mnboud fa hadchi kaywassal ila ma la you7madou 3o9bah w l7aditha lli 9ddamna khayrou mital !

Raoufi3at ljalssa !

12. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    hahouwa nass l9anouni f had lmidmar :

Idan lmoucharri3 kayt3amel m3a l2oum l9atila li mawloudiha f tari9a khassa 7aytou yatim moura3at l7ala nnafssanya lil 2oum, 7it kanchoufou anna l7oukm moukhaffaf mou9aranatan m3a mourtakibi jarimat l9atl !

L7amdouLLah 3ndna l9anoun kaml w moutakamil ! khassou ghir ytabba9 bach nla79ou tta 7n a3la douwal dimo9ratia !! w hada mawdo3 akhor !!!

13. mellaite

mellaite Visiteur

J'aime reçus:
    86
    Bonjour,
    je suis d'accord avec toi sur 70% de ce que t as dit ,
    mais il faut pas oublié que takhfif al7okm dans ces cas ou la mise en place des structure comme certains association peut encourager cecrtainne 3la Zinna o da3ara car ces personnes là vont dire m^me si j'aurai un enfant je peut trouver un refuge dans une association et en plus si je serai juger je risques rien,
    et pour bien illustre mon point de vue je cite l'exemple suivant, dans certains pays europien les pidophile risque en genérale plus de 10 ans de prison alors ils se dirigent vers certain pays tiers mondiste pour satisfaire leurs besoin malgré l'existence d'une loi dans ces pays là qui puni la phédophilie mais ils savent que ces loi sont pays sevère comme chez eux et que ils risque rien même s il sera arreter il risque en générale qlq mois de prison ou tout simplement une amende.

14. L9ant

L9ant Accro

J'aime reçus:
    167
    mellaite : kimma guelt sabi9an, hadak mouchkil dial l'application de la loi et non pas la loi elle-même ! Ici, la loi marocaine interdit les relations hors-mariage. Donc l'arsenal juridique est bien étabi !

Cependant, et pour ne pas donner l'impression que le fait de tolérer les femmes-célibataires puisse donner lieu à une recrudessence de cette pratique, il faut distinguer les deux volets :

- Combattre les relations extra-conjugales avec féroce et dans le respect de la loi (Crime d'adultère tel que défini au niveau du code pénal)

- En même temps, aider ces femmes et leur bébés qui sont en situation très précaire pour que la vie de l'innocent nourisson ne soit pas gachée par la faute de sa mère dans commise dans un quart-d'heure de folie sans penser que conséquence désastreuse. Pour ce faire, la société devra changer de comportement radical vis-à-vis de ce genre de comportement car ça ne sert absoument à rien (si ce n'est qu'aggraver les choses).

15. MphA

MphA Visiteur

J'aime reçus:
    0
    أين هي تلك العاطفة و حنان المرأة؟

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

يجب عليها أن تلقى نفس المصير أو أكثر لفعلتها هذه

16. AyAt AllAh

AyAt AllAh Visiteur

J'aime reçus:
    72

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

9tlat weldha bach threb men chou8a o lfdiha hahiya w93at f fdiha kter men lwla.yarbbi tster

Partager cette page