أنجلينا جولي اقوى المشاهير تطيح بأوبرا وينفري

Discussion dans 'Art' créé par jijirose, 6 Juin 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    أطاحت النجمة الهوليودية أنجلينا جولي بمقدمة البرامج الأميركية أوبرا وينفري وحازت هذه السنة لقب أقوى المشاهير في العالم.
    ونشرت مجلة "فوربس" الأميركية على موقعها على الإنترنت لائحة المشاهير الـ100 الأقوى في العالم فحلت جولي في المرتبة الأولى فيما تراجعت وينفري إلى المرتبة الثانية.
    وذكرت المجلة ان جولي جنت خلال الأشهر الـ12 الماضية 27 مليون دولار بفضل أفلام "كونغ فو باندا" و"وانتد" بالإضافة إلى فيلمها الجديد الذي لم يبدأ عرضه بعد "سالت"، مشيرة إلى ان شهرة النجمة الهوليوودية زادت بعد ولادة توأمها من صديقها براد بيت بالإضافة إلى تصدر اسمها عناوين الأخبار بفضل أعمالها الخيرية وعلاقتها ببيت، الذي حل في المرتبة التاسعة على اللائحة.
    أما وينفري فكانت الأكثر جنياً للأموال إذ بلغت إيراداتها في العام الماضي 275 مليون دولار، ولكنها حلت في المرتبة الثانية من حيث الشهرة بعد جولي، وفي رصيدها مجلة شهرية وبرنامج تلفزيوني رائد يحمل اسمها، بالإضافة إلى شراكة بين شبكتها وشركة "ديسكوفري كوميونيكايشنز".
    ولفتت المجلة إلى انه على الرغم من التراجع الاقتصادي العالمي، وتأرجح وضع الأسواق المالية، فما زالت الإيرادات المتراكمة للمشاهير كبيرة وهي تقدر بـ4.1 مليارات دولار بارتفاع بسيط على العام الماضي يوم كانت 4 مليارات دولار.
    وأوضحت ان سبب استمرار المشاهير في جني الأموال هو انهم وقعوا على عقود واتفاقات قبل بدء الأزمة المالية.
    واحتلت نجمة البوب مادونا المرتبة الثالثة وبلغت إيراداتها 110 ملايين دولار فيما جاءت المغنية الأميركية بيونسي في المرتبة الرابعة بإيرادات قيمتها 87 مليون دولار، متقدمة على لاعب الغولف تايغر وودز، الذي حل خامساً وجمع في العام الماضي 110 ملايين دولار.​

    source
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

     

Partager cette page