أوامر قبض ايطالية على 90 شخصا يشتبه بأنهم من أعضاء المافيا

Discussion dans 'Scooooop' créé par zmor20, 22 Janvier 2014.

  1. zmor20

    zmor20 Le Fou

    Inscrit:
    29 Juin 2005
    Messages:
    7009
    J'aime reçus:
    4963
    Sexe:
    Homme
    Localité:
    في أرض العجائب
    أصدرت الشرطة الايطالية يوم الاربعاء أوامر قبض على 90 شخصا يشتبه في انهم من أعضاء إحدى عائلات المافيا في نابولي وصادرت أصولا قيمتها ملايين اليورو من بينها عشرات من مطاعم البيتزا الشهيرة في روما.


    وقالت الشرطة ان احد المشتبه بهم رجل من روما عمره 42 عاما متهم بالابتزاز قتل نفسه بالقفز من شرفته بالطابق الرابع عندما وصلت الشرطة الى منزله لاعتقاله.


    وجاء في بيان الشرطة ان المشتبه بهم متهمون بالضلوع في تجارة المخدرات والابتزاز واعطاء قروض بفائدة أعلى واستردادها بالترهيب وغسل الارباح في 27 مقهى ومطعم بيتزا في روما.


    ومن بين الاصول التي تمت مصادرتها وقيمتها 250 مليون يورو (339 مليون دولار) 30 محطة بنزين في نابولي ومتجرا لبيع الاغذية بالجملة وناد لكرة القدم ومتاجر مجوهرات وعشرات العقارات والحسابات المصرفية والسيارات.


    ويقول مكتب الامم المتحدة لمكافحة المخدرات والجريمة ان جماعات الجريمة المنظمة الثلاث الكبرى في ايطاليا وهي كوزا نوسترا في صقلية وندرانجيتا في كالابريا وكامورا في نابولي يبلغ حجم انشطتها مجتمعة 116 مليار يورو في السنة وهو ما يزيد على المبيعات السنوية لشركة إيني النفطية كبرى شركات ايطاليا




    Source : أوامر قبض ايطالية على 90 شخصا يشتبه بأنهم من أعضاء المافيا| أخبار عالمية| Reuters
     
    Admin et hidayati aiment ça.

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.