أودينيزي ينفرد بالصدارة بالفوز على أتليتكو.. ورين يتعادل مع سيلتك في الدوري الأوروبي

Discussion dans 'Uefa competitions' créé par simo160, 20 Octobre 2011.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    انفرد أودينيزي الإيطالي بصدارة المجموعة التاسعة في الدوري الأوروبي، وذلك بالفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدفين، بينما تعادل رين الفرنسي مع سيلتك الاسكتلندي 1-1 في نفس المجموعة.

    وفاز أودينيزي على أرضه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من المدافع المغربي مهدي بن عطية (ق88) والمهاجم أنطونيو فلورو فلوريس (ق90).

    أما رين فتعادل على أرضه مع الفريق الاسكتلندي، حيث تقدم الفريق الفرنسي عن طريق الكوري الجنوبي تشا دو ري بهدف في مرماه (ق30)، وتعادل الويلزي جو ليدلي للزوار (ق70).

    وبذلك يصعد أودينيزي إلى الصدارة بسبع نقاط مقابل أربع لأتلتيكو واثنتين لكل من سلتيك ورين.

    وعلى صعيد آخر تصدر ميتاليست خاركييف الأوكراني المجموعة السابعة بفوز على مالمو السويدي 4-1 ، وتلاه إيه زد الكامار الهولندي بتعادل إيجابي مع استوريا فيينا السويسري (2-2) الذي جاء في المركز الثالث.

    وفي المجموعة الثامنة جاء نادي كلوب بروج البلجيكي في صدارة المجموعة بالرغم من الهزيمة أمام برمنجهام سيتي الإنجيليزي الوصيف 2-1 ، بينما تعادل سبورتنج براجا البرتغالي مع ماريبور السلوفيني 1-1.

    وتصدر شالكة الألماني مجموعته العاشرة بعد فوزه الكبير على أيك لارنكا القبرصي بخماسية نظيفة، تلاه مكابي حيفا الذي فاز بنفس النتيجة على ستيوا بوخارست الثالث.

    وفاز تفينتي انشخيدة الهولندي على أودنسه الدنماركي 4-1 ، ليتصدر المجموعة الحادية عشرة ، وتلاه فولهام الإنجليزي بالرغم من الهزيمة أمام فيسلا كراكوف البولندي بهدف نظيف.

    وفي المجموعة الثانية عشرة، حقق نادي أندرلخت البلجيكي فوزه الثالث على التوالي، وكان هذه المرة على حساب شتورم جراتس النمساوي الثالث في المجموعة 2-0 ، بينما جاء في المركز الثاني لوكوموتيف موسكو بفوز 3-1 على أيك أثينا الأخير.



    ومن المقرر أن تتواصل مباريات الجولة لاحقا على أن تقام مباريات الجولة المقبلة في الثالث نوفمبر المقبل.

    KOOORA

     
  2. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    un grand match de Benatia et même un buteur[45h]
     
  3. odejiste

    odejiste Pervers Certifié

    J'aime reçus:
    281
    Points:
    83
    Benatia wla attaquant meziane [:Z]
     

Partager cette page