أوروجواي تنهي استعداداتها للدور الفاصل ولاعبو كوستاريكا يؤكدون بطء دفاعها

Discussion dans 'World competitions' créé par simo160, 13 Novembre 2009.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    صورة من تدريبات الأورجواي في معسكره بجواتيمالا
    أنهى واشنطن تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم في جواتيمالا أمس الخميس استعدادات فريقه لمباراته غدا أمام مضيفه الكوستاريكي في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2010 لكرة القدم في جنوب أفريقيا ، في الوقت الذي أكد فيه لاعبو منتخب كوستاريكا قدرتهم على الاستفادة من بطء خط دفاع المنافس.

    وقال ألفارو مونيوز المسئول الإعلامي في بعثة منتخب أوروجواي "إن الفريق أجرى تدريبا أخيرا صباح الخميس ، حدد فيه المدير الفني خطة اللعب ، لكنه لن يدلي بتصريحات. المؤتمر الصحفي المقبل سيكون مساء الجمعة ، في سان خوسيه بكوستاريكا بعد التعرف على الملعب (ريكاردو سابريسا ذي النجيل الصناعي)".

    ولم يكشف مونيوز الكثير من التفاصيل حول مدى تماثل والتر جارجانو ، لاعب وسط نابولي الذي أصيب في آخر مباريات فريقه في بطولة الدوري الإيطالي ، حيث اكتفى بالقول إنه "لا يزال تحت الملاحظة".

    وشارك جارجانو في تدريبات الفريق أمس وأول أمس ، لكن تاباريز تجنب الإشارة إلى فرصه في اللحاق بالتشكيل الأساسي.

    كما ذكر مونيوز أن المنتخب سيتوجه إلى كوستاريكا قبل ظهر اليوم (مساء بالتوقيت الدولي).

    وشدد تاباريز خلال أيام الاستعداد في جواتيمالا على أن النجيل الصناعي ليس سوى أحد ظروف اللقاء ، كما رفض دوما الحديث عن منتخب كوستاريكا بدافع الاحترام.

    على الجانب الآخر ، اعتبر لاعبو كوستاريكا أن دفاع أوروجواي "ضعيف" وأنهم سيحاولون استغلال هذا العامل من أجل الخروج بأفضل نتيجة ممكنة خلال مباراة الغد.

    وقال المدافع بابلو هيريرا "سنحاول فرض السرعة" لتحقيق الفوز.

    أما لاعب الوسط خوسيمير أرياس فاعتبر أن كوستاريكا يمكنها أن تتفوق على الديناميكية التي سيحاول لاعبو أوروجواي فرضها على أرض الملعب.

    واعتبر أرياس أن لاعبي المنافس "أقوياء" لذا لابد من مضاعفة المجهود لتحقيق انتصار ، مشيرا إلى أنهم شاهدوا العديد من الشرائط للتعرف على طريقة لعب منتخب أوروجواي.

    أما الظهير استيبان سيرياس فقال إن أفراد دفاع منتخب أوروجواي "يتسمون بالبطء بعض الشئ وهو ما علينا استغلاله".

    وستقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 18 من هذا الشهر على ملعب "سينتيناريو" الشهير في مونتفيديو عاصمة أوروجواي.

    kooora

     

Partager cette page