أوزين: الجمع المرتقب لجامعة الكرة سيكون انطلاقة جديدة بدماء جديدة

Discussion dans 'Maroc' créé par RedEye, 25 Mars 2013.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    علق وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، على هزيمة المنتخب المغربي أمام منتخب تنزانيا بثلاثة أهداف لواحد قائلا إن "النتائج الصغيرة التي تخفي ضعف المنظومة، أو الفوز الصغير، بمثابة الشجرة التي تخفي الغابة.. هذا الواقع بالضبط الذي جعلنا نذكر، من قبة البرلمان، لمن يريد الذكرى، أنه ليس بإمكاننا ان نعد المغاربة بالنتائج، لأننا نعلم يقينا أن عملا طويلا لا زال ينتظرنا".

    وأضاف الوزير، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي الفايسبوك، أنّ "ما ينتظرنا هو العمل القاعدي، وهو الاصلاح من الأساس، في التكوين والتأطير والحرفية، في المدرسة والجامعة والأحياء والقرية"، و زاد: "هذه طريق شاقة و طويلة لكنها مكافئة، إنه اختيار صعب يتطلب الوقت و الصبر، وهذا ورش بدأناه".

    ودعا الوزير، في ذات التعليق المقتضب، لضرورة تعبئة ودعم الجميع إنجاحا لورش الإصلاح، معلنا أن الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي سينعقد الشهر القادم، سيكون انطلاقة جديدة، وبدماء جديدة.

    أوزين اختم كلامه بالإعراب عن "تقدير المشاعر الغاضبة للمغاربة بعد متابعة التعليقات التي تلت الهزيمة القاسية للمنتخب المغربي أمام تانزانيا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل".



    هسبريس


     

Partager cette page