أولمبيك أسفي يبعثر أحلام الرجاء في الجولة 21 من الدوري المغربي

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 20 Mars 2012.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    [​IMG]

    لم تكن رحلة الرجاء البيضاوي إلى أسفي ناجحة بعد خسارته أمام القرش المسفيوي الذي عرف كيف يفرمل النسور الخضر، وقد تكون الهزيمة مؤثرة على مسيرة النادي الرجاوي في إطار الدفاع على لقب الدوري المغربي المحلي الذي فاز به الموسم الماضي، فنتيجة الفوز منحت أولمبيك أسفي إطمئنانا على وضعيته في سبورة الترتيب.

    بدأت المباراة في شوطها الأول بجس النبض من كل طرف، ولم يبد أي طرف إستعداده لفتح اللعب بشكل مبكر.

    ومع مرور فترات هذا الشوط، بدأت بعض المناوشات قام بها هجوم الناديين، وخلال الدقيقة 26 فاجأ هجوم القرش المسفيوي دفاع النسور الخضر بهدف لم يكن متوقعا. فبفضل تمريرة عبدالصمد رفيق من الجهة اليمنى داخل منطقة الرجاء فشل الحارس ياسين الحظ في السيطرة على الكرة إستغلها المخضرم كمال الوصيل وبتسديدة مركزة يمنح الهدف الأول لناديه أولمبيك أسفي، وهو الهدف الذي جعل النسور يتحركون نحو مرمى مرويك، غير أن انعدام النجاعة لدى مهاجمي الرجاء جعلت هذا الشوط ينتهي بتقدم أصحاب الأرض.

    ودخل أولمبيك أسفي شوط المباراة الثاني وفي نيته الحفاظ على تقدمه في النتيجة وعلى توازنه، في مقابل ذلك حاول الرجاء إستجماع قوته وتنظيم صفوفه لشن غارات هجومية على المنطقة الدفاعية للقرش المسفيوي، لكن إصرار الأخير على تأمين النتيجة تمكن خط هجومه من الوصول إلى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 عبر ركلة جزاء كان من وراء تسجيلها المهاجم الدولي عبدالرزاق حمدالله الذي أسقط داخل منطقة الرجاء من طرف المدافع بلمعلم والأخير تلقى الورقة الحمراء ليلعب النسور ما تبقى من فترات الشوط منقوص العدد.

    وضغط الرجاء على دفاع خصمهم لتسجيل على الأقل هدف الشرف. وفي هجوم منظم في الدقيقة 71 ومن تمريرة المدافع الشاب حمزة الشيبي صوب منطقة أسفي، الحارس مرويك أخطأ التقدير في صدها وتنزل الكرة أمام القناص ياسين الصالحي الذي رمى بها داخل المرمى.

    الدقائق المتبقية من المباراة عجز خط هجوم الرجاء على إستغلالها وفشل في ترجمة بعض الهجومات القليلة المتاحة له إلى هدف لتعديل الكفة، وبالتالي حسم أولمبيك أسفي النتيجة لصالحه، إذ أصبح يحتل الصف 11 ب 25 نقطة، فيما إحتفظ النسور الخضر على مكانتهم بالصف الثالث ب 38 نقطة.

    kooora

     

Partager cette page