أوليفيرا أغلى لاعب في الخليج

Discussion dans 'Football' créé par jijirose, 2 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]
    قدم نادي الجزيرة، وصيف بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم، رسميا مهاجمه البرازيلي الجديد ريكاردو أوليفيرا، واصفا إياه بأنه أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإماراتي ومنطقة الخليج.

    وقال محمد ثاني الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي في مؤتمر صحفي بأبو ظبي إن "أوليفيرا أصبح أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإماراتي وفي منطقة الخليج"، دون ذكر المبلغ المالي للصفقة.

    وأكد الرميثي أن أوليفيرا غني عن التعريف ويستحق المبلغ الكبير الذي دفع له، رافضا الحديث عن المبلغ لكنه جدد التأكيد على أنه الأعلى الذي يدفع للاعب في الإمارات والخليج.

    وذكرت تقارير إعلامية أن الصفقة تقدر بنحو 20 مليون يورو بعد أن كانت الصحافة الإماراتية والإسبانية أعلنت في وقت سابق أنها تبلغ 14 مليون يورو وزعت مناصفة على ريال بيتيس وريال سرقسطة الإسبانيين لأن ملكية اللاعب كانت مشتركة بين الناديين.

    وكان نادي الجزيرة الذي يرأسه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة ومالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، كسر الموسم الماضي الرقم القياسي في سوق الانتقالات المحلية عندما ضم البرازيلي رافايل سوبيس إلى صفوفه مقابل 17.5 مليون يورو، بعدما كان نادي العين ضم التشيلي خورخي فالديفيا مقابل 17 مليون يورو.

    وقال أوليفيرا (29 عاما) في تصريح صحفي إن انضمامه للجزيرة "ليس مغامرة غير محسوبة كما قيل، حيث إن عرض النادي كان الأفضل له من كافة النواحي".

    وحل أوليفيرا بديلا لمواطنه فرناندو بايانو هداف الدوري الإماراتي الموسم الماضي برصيد 25 هدفا، الذي فضل التعاقد مع الوحدة.

    وكان أوليفيرا لعب في السابق لأندية بورتوغيزي وسانتوس البرازيليين وبلنسية وريال بيتيس وريال سرقسطة الإسبانيين وميلان الإيطالي.​

    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/50693961-A24B-457B-B5A4-5DF7590786FD.htm

     

Partager cette page