أول جرعات من لقاح أنفلونزا الخنازير ستكون في شكل رذاذ للأنف

Discussion dans 'Santé & Beauté' créé par jijirose, 19 Septembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    Inscrit:
    29 Novembre 2008
    Messages:
    16297
    J'aime reçus:
    390
    Localité:
    lhih
    قالت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة: «إن أول جرعات لقاح لعلاج أنفلونزا «إتش1 إن1» المعروفة بأنفلونزا الخنازير ستكون متاحة في شكل رذاذ للأنف.
    ووفقاً لوكالة الأنباء الألمانية قال عالم الأوبئة جاي بتلر رئيس قوة العمل التي شكلها مركز السيطرة على الأمراض لإنتاج لقاح أنفلونزا الخنازير خلال عام 2009: «إن نحو 3.4 مليون جرعة من لقاح رذاذ الأنف، ويمكن أن يستخدمها من تتراوح أعمارهم بين عامين و49 عاماً ستكون جاهزة للتوزيع على 90 ألف مركز بحلول الأسبوع الأول من شهر تشرين الأول».

    وقال بتلر: «لقد اشترت الحكومة 195 مليون جرعة، إنه تعهد لوجستي ضخم للغاية، ينبغي عليك أن تحصل على هذا اللقاح من خمسة مصنعين وتوزعه على 90 ألف موقع في مختلف أنحاء البلاد».

    وقال: «إنه من المحتمل أيضاً أن يتم توفير لقاح لأنفلونزا الخنازير في شكل حقن بحلول أوائل الشهر المقبل، وقالت مراكز السيطرة على الأمراض إنها تقدر أنه سيتم تسليم 20 مليون جرعة من اللقاح أسبوعياً بنهاية تشرين الأول».
    وكان الرئيس الأمريكي باراك أوباما قد قال مؤخراً: «إن الولايات المتحدة ستقدم نسبة 10 بالمئة من إمداداتها من لقاح أنفلونزا الخنازير إلى دول أخرى لمكافحة انتشار الوباء على المستوى العالمي».​

    http://dp-news.com/pages/detail.aspx?articleid=18926

     
  2. acha3ir al majhoul

    acha3ir al majhoul Accro

    Inscrit:
    23 Février 2007
    Messages:
    3107
    J'aime reçus:
    184
    Localité:
    Nouasseur, Kenitra, Morocco, Morocco
    l9aw lih dwa
    nari ghadi yban chi marrad akhtar mennou 3awtani hit rakom 3arfin anaho fin matayl9aw dwa lchi mard kayban waged ktar menno
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.