أول حالة من استخدام الإنترنت خلال النوم

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 15 Décembre 2008.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]

    امرأة توجه رسائل إلكترونية خلال نومها



    سجل الأطباء أول حالة من استخدام الإنترنت خلال النوم بعدما وجهت امرأة فى نومها رسائل إلكترونية إلى أصدقائها طلبت منهم الحضور إلى منزلها وإحضار الكافيار والكحول.

    وأفادت صحيفة بريطانية ان المرأة لم تكتشف ما أقدمت عليه إلاّ فى اليوم التالى يوم تلقت اتصالاً من أحد المدعوين المفترضين يؤكد لها حضوره.

    وكانت المرأة البالغة من العمر 44 سنة، والتى ذكر باحثون من جامعة توليدو حالتها فى العدد الأخير من مجلة "سليب ميدسين" الطبية، قد خلدت إلى النوم عند الساعة العاشرة مساء وبعد ساعتين سارت إلى غرفة أخرى وشغلت حاسوبها والإنترنت كما فتحت حسابها الإلكترونى الخاص وكتبت 3 رسائل إلكترونية.

    وأوضحت الصحيفة ان نص الرسالة لم يكن متناسقاً ومكتوباً بلغة غريبة. وذكرت المرأة فى إحدى الرسائل "تعل غداً وتخلص من الجحيم. عشاء ومشروب عند الرابعة بعد الظهر.. أحضر الكافيار والنبيذ فقط". وفى الرسالة الأخرى كتبت عبارة "ماذا...".

    وجاء فى تقرير الباحثين عن هذه الحالة التى لقبت بـ"مراسلة ـ ززز" "نظن ان كتابة رسالة إلكترونية بعد تشغيل الحاسوب والاتصال بالإنترنت وتذكر كلمة السر يعتبر سابقة، فلم يسبق أن أفيد عن حالة إدراكية مماثلة خلال السير نياماً وقد فوجئت المرأة عندما رأت الرسائل الإلكترونية لأنها لم تتذكر أبداً انها كتبتها وهى لم تعانى يوماً من حالات ذعر ليلية أو السير نائمة خلال طفولتها".

    ويقول علماء الأعصاب انه على عكس السير خلال النوم بكل بساطة، تطلبت حركات هذه المرأة تصرفاً معقداً وحركات منسقة من بينها الطباعة والتأليف وكتابة الرسائل، خصوصاً وانها تذكرت كلمة السر وشغلت الحاسوب واتصلت بالإنترنت على الرغم من انها لا تتذكر ما حصل.

    http://www.alarabonline.org/index.a...15\423.htm&dismode=x&ts=15/12/2008 11:43:04 ص
     
  2. khalifa

    khalifa Visiteur

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    0
    tkharbi9 hada malhom kanou m3aha?
     
  3. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    kou kanet bessa7 koun ra 9erblou biha dounya hna f españa m3a bergaga bezzaf. ana mazal massme3t walou
     
  4. casawi68

    casawi68 Visiteur

    J'aime reçus:
    1
    Points:
    0
    c claire hadi ghire tkharbi9A
     

Partager cette page