أول فندق فى الفضاء يستقبل رواده اوائل 2012

Discussion dans 'Faits divers' créé par jijirose, 2 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    كشفت شركة (جالاتيك سويت سبيس ريزورت ) التي تسعى إلى افتتاح أول فندق في الفضاء أنها تعمل جاهدة للانتهاء منه حتى تستقبل أول ضيوفها بحلول عام 2012 برغم تشكيك البعض في المشروع ومدته الزمنية الذي يتكلف مليارات الدولارات.
    ويقول مهندسو الشركة ومقرها برشلونة أن تكلفة الإقامة لمدة ثلاث ليالي في الفندق تبلغ ثلاثة ملايين يورو (4.4 مليون دولار) ويتضمن السعر دورة تدريبية لمدة ثمانية أسابيع على جزيرة استوائية.
    ويتكلف توصيل السياح فقط للفضاء 200 ألف دولار.ويمكن للضيوف خلال إقامتهم رؤية شروق الشمس 15 مرة يوميا وسيسافرون حول العالم كل 80 دقيقة ، وسيرتدون زيا من الفيلكرو.
    وقال الرئيس التنفيذي لشركة جالاتيك سويت انه من الطبيعي جدا أن يتمكن أطفالنا في غضون 15 عاما في قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الفضاء حيث يتكلف توصيل السياح للفضاء 200 ألف دولار.
    وتأمل الشركة- التي أنشأت عام 2007 - البدء في المشروع بحجرة واحدة في مدار على بعد 450 كيلومترا من الأرض والسفر بسرعة 30 ألف كيلومتر في الساعة مع القدرة على استيعاب أربعة سياح ورائدي فضاء، وسيحتاج الوصول إلى الغرفة يوما ونصف اليوم.
    وأبدى أكثر من 200 شخص رغبة في السفر إلى فندق الفضاء كما حجز ما لا يقل عن 43 شخص في هذه الرحلة مما يدل على أنها قد تلقى رواجا لدى الناس.​

    source

     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    nasfin weslat

    ghadi ywalliw ydawezo le week-end fe l'espace <D
     

Partager cette page