أول هزيمة للدفاع الحسني الجديدي تجعل الوداد متصدرا للبطولة المغربية

Discussion dans 'Maroc' créé par simo160, 6 Février 2010.

  1. simo160

    simo160 Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    100
    Points:
    48
    أول هزيمة للدفاع الحسني الجديدي تجعل الوداد متصدر البطولة الوطنية ، بعد فوز الوداد مساء أمس على ظيفه المغرب الفاسي بهدف نظيف سجله المهاجم جوليو موكوكو تمكن الفريق البيضاوي من الإنفراد بالصدارة برصيد 36 نقطة مبتعدا عن أول منافس له الدفاع الجديدي بنقطتين .

    في لقاء حظره آلاف الجماهير المسفيوية الممثلة في إلترا شارك التي ساهمت بشكل كبير في هزيمة الدكاليون الممثلين بإلتطرا كاب سولاي التي هي بدورها حضرت بكثافة لمساندة الفريق الأخضر .
    بعد 16 مباراة بدون هزيمة ، تمكن أولمبيك آسفي من انتزاع ثلاث نقاط ثمينة عن طريق المهاجم حسام الدين الصنهاجي الهدف الأول سجله عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة أدت إلى طرد لاعب الدفاع المهدي فرناس في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ليكمل الفريق الدكالي المباراة بعشر لاعبين . و تمكن نفس اللعب من اضافة هدف ثاني في الدقيقة 69 بعد تمريرة رائعة من زهير الضعيف المنتقل حديثا من النادي المكناسي لتصبح النتيجة هدفين لصفر ، ليعود الفريق الجديدي في آخر رمق من المباراة بعد ضعط كبير ليقلص النتيجة عن طريق ابراهيم لاركو . و بهذه الهزيمة تراجع الفريق الجديدي إلى المركز الثاني تاركا الصدارة للفريق الأحمر الودادي . بينما الفريق المسفيوي صعد للمركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة .

    في باقي مباريات الجولة 17 : يستقبل النادي القنيطري نادي الرجاء في قمة جماهيرية من نوع آخر ، شباب المسيرة يرحل للخميسات بينما وداد فاس يستقبل الجمعية السلوية .

    kooora

     
  2. عبقور لفهامة

    عبقور لفهامة صلاح الدين عودة

    J'aime reçus:
    202
    Points:
    0
    Re : أول هزيمة للدفاع الحسني الجديدي تجعل الوداد متصدرا للبطولة المغربية

    ikhss ikhss :mad:
     
  3. mejihad

    mejihad ... بوكرش و ودادي على

    J'aime reçus:
    230
    Points:
    63
    Re : أول هزيمة للدفاع الحسني الجديدي تجعل الوداد متصدرا للبطولة المغربية

    mabrouk 3la l7amra mon amour !!!!
    la8 ikhalina dima lfou9 [41h]
     

Partager cette page