إبراهيم حسن يحدث ثورة في مباراة بجاية بالنادي المصري والشرطة الجزائرية تعتقله

Discussion dans 'Caf competitions' créé par oisis73, 26 Décembre 2008.

  1. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    إبراهيم حسن يحدث ثورة في مباراة بجاية بالنادي المصري والشرطة الجزائرية تعتقله

    [​IMG]

    أحدث اللاعب الدولي السابق إبراهيم حسن المدرب المساعد في نادي المصري المصري ثورة كبيرة عند الدقيقة 90 من مباراة فريقه اليوم بالجزائر ضد نادي شبيبة بجاية، حيث اعتدى على الحكم الجزائري الرابع جاب الله مرتين، قبل أن يتفّ على الحكم الرئيسي المغربي رمسيس .


    وركل إبراهيم حسن أمام كاميرات التلفزيون المكروفون الموضوع أمام خط التماس بقوة، وقلب طاولة محافظ المباراة محدثا فوضى كبيرة على حواف الملعب .


    ولم يكتف إبراهيم حسن بكل هذا، حيث قام بلقطة غير رياضية تجاه الجمهور الجزائري، وهو ما ولّد حالة كبيرة من الاستنفار وسط الانصار الذين شتموه بشدة .


    وحسب شهود حضروا الواقعة عن قرب، فإن شرارة الحادثة إندلعت بعدما طلب الحكم الرابع من إبراهيم حسن العودة إلى ما وراء الخط المخصص للفنيين، حيث لم يتحمل الدولي المصري السابق هذا الأمر وصبّ جام غضبه على الحكم الجزائري متهما إياه بالتحيز لشبيبة بجاية، قبل أن يلطمه بلكمة على وجهه، الأمر الذي دفع بالحكم المغربي الرئيسي إلى طرده من الملعب، وهنا ثارت ثائرة إبراهيم حسن وقام بعدة أفعال مشينة لا تشرفه كلاعب معروف في الوطن العربي .


    وقامت الشرطة الجزائرية فور نهاية اللقاء بإلقاء القبض على إبراهيم حسن بعد الشكوى التي تقدم بها الحكمين الجزائري والمغربي ضده، وتكون الشرطة قد أفرجت عنه في هذه الاثناء بعد الإستماع لأقواله، وحسب مصادر أمنية فإن هذه القضية مرشحة للتصعيد في الأيام القادمة .


    وبدون شك فإن فعلة إبراهيم حسن الموثقة بالصور والفيديوهات لن تمر مرور الكرام، وستحدث ضجة كبيرة في مصر والجزائر، لاسيما أن المباراة بين الفريقين قد اقتربت، وقضية النجم الجزائري بلومي الملاحق من طرف الأنتربول منذ 1989 بسبب قضية رفعها عليه طبيب المنتخب المصري مازالت قائمة إلى الآن .


    للإشارة تأهل فريق شبيبة بجاية إلى الدور النهائي لكأس شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس عقب تغلبه عشية اليوم بهدفين دون رد على المصري المصري، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت في مصر بفوز النادي المصري بهدف نظيف، وسيلاقي شبيبة بجاية في الدور النهائي نادي الترجي التونسي .


    [​IMG]

    [​IMG]

    Kooora

     
  2. ringo

    ringo Accro

    J'aime reçus:
    196
    Points:
    63
    wa fe shkelle hade l9adiya , heureusement 3endou s7abo fe l CAF

    Mais je sens que les algériens vont négocier ds cette faire , y a un ancien joueur internationale algérien qu'est demandé par la police car il frappé un joueur un égyptien.

    attendant pr voir.
     
  3. ninnou

    ninnou Visiteur

    J'aime reçus:
    23
    Points:
    0
  4. anasamati

    anasamati Accro

    J'aime reçus:
    109
    Points:
    63
    f3ayel dyal wlad sou9. kimettel bezzaaaaf had hassan, ghi m3a raja f la final de la champions, kayti7 ghi bou7dou ou kibda kaytkewwer
     
  5. freesoul

    freesoul FreeSoul

    J'aime reçus:
    146
    Points:
    63
    skhen 3lih rasso
     
  6. josef21ma

    josef21ma Accro

    J'aime reçus:
    35
    Points:
    48
    Waaaaaaaaw koun 8ba6 lih dak eljomhour [22h], koun fertkouh. wellah ila 3assebni.
    ghir howa wa7ed el9adiyya, ramsis cheft wella ghir elli ja yedfel 3lih [22h], Dnoub 7liwat.
     
  7. oisis73

    oisis73 llit3ejjib yettibla

    J'aime reçus:
    139
    Points:
    0
    اتحاد الكرة المصري يقرر إيقاف حسام وإبراهيم حسن لأجل غير مسمى بعد أحداث الجزائر


    قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم إيقاف حسام حسن المدير الفني للنادي المصري وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق وإحالتهما للتحقيق بمعرفة المستشار القانوني للاتحاد لما بدر منهما خلال مباراة المصري أمام شبيبة بجاية الجزائري أمس الأول الجمعة في بطولة أندية شمال أفريقيا أبطال الكئوس.
    وذكر بيان صدر عن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء أمس السبت أن مجلس الإدارة طلب استعجال تقرير حكام ومراقبي المباراة عن طريق اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم مشيرا إلى أن ذلك يأتي من منطلق حرص الإتحاد المصري على قوة ومتانة العلاقات بين مصر والجزائر وعدم الموافقة على الخروج عن الأعراف الرياضية السمحة.
    وأضاف البيان أن اتحاد الكرة "اتخذ قراره بعد متابعة متأنية لمباراة الإياب بين فريقي شبيبة بجاية والمصري البورسعيدي والتي أقيمت بالعاصمة الجزائر وما بدر خلالها من أفعال غير مسئولة صادرة من حسام وإبراهيم حسن تجاه حكام المباراة وما نتج عنها من أفعال داخل الملعب وأمام الجماهير الجزائرية بشكل خاص والرأي العام العربي بشكل عام والتي لا تليق بالروح الرياضية والعلاقات الطيبة بين المنتخبين العربيين الشقيقين.






    Kooora
     
  8. taliani

    taliani Accro Membre du personnel

    J'aime reçus:
    104
    Points:
    63
    euuh za3ma kaye calmiw le jeu chouia ^^
     

Partager cette page