إحالة متهم بمحاولة اغتصاب قاصر بحمام عمومي بمراكش على النيابة العامة

Discussion dans 'Faits divers' créé par kamusta, 14 Mars 2010.

  1. kamusta

    kamusta al itijah almo3akis

    Inscrit:
    10 Mars 2009
    Messages:
    356
    J'aime reçus:
    17
    Localité:
    maroc
    إحالة متهم بمحاولة اغتصاب قاصر بحمام عمومي بمراكش على النيابة العامة



    أحالت المصالح الأمنية، التابعة للدائرة السادسة بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش،مع نهاية الأسبوع الماضي ،متهما بمحاولة اغتصاب قاصر بمرحاض حمام عمومي بحي النخيل، المعروف بحي الشهداء بمقاطعة سيدي يوسف بن علي , على ا لنيابة العامة باستئنافية مراكش، بعد ان استكملت جل المعطيات المتعلقة بإجراءات التحقيق والبحت في هذه القضية.

    وتعود وقائع هذه القضية، الى يوم الخميس الماضي,عندما اقدم احد الأشخاص على محاولة اغتصاب طفل قاصر، بحمام عمومي،مستغلا تواجد الطفل بمفرده بمرحاض الحمام وانهماك ابيه في الاغتسال.

    وكشف مصدر مطلع ، ان تدخل المستحمين هو الذي انقد الطفل من بين يدي هذا الشخص المفترس " عند سماعهم لصياح الطفل القاصر، من داخل مراحيض الحمام ،حيث قاموا بدفع ابواب المرحاض، بقوة ليجدوا الطفل في حالة نفسية يرثى لها

    وقد فتح بحث في هذه القضية ،من طرف شرطة الدائرة السادسة ، التي توصلت هي الأخرى بشكاوى منها واحدة لإحدى المقربات من المتهم، تتهمه فيها باغتصاب احد أبنائها في العديد من المرات " وكانت قد التزمت الصمت منذ عدة سنوات مخافة الفضيحة في اوساط العائلة" يقول المصدر.

    http://www.almarrakchia.net/fiche-6177.html
     
  2. Silvester

    Silvester Bannis

    Inscrit:
    31 Janvier 2010
    Messages:
    166
    J'aime reçus:
    8
    La castration !! Oula chi bi3a oucharia li traggad lbouh 9****h à jamais
    L9anoun diannaf l7a9i9a, khssou une mise à jour plus sévère f had lmajal
     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.