إدانة متهم بالنصب والاحتيال عبر الشبكة العنكبوتية

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 7 Janvier 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    قضت ابتدائية الدار البيضاء مؤخرا بأربعة أشهر نافدة، في قضية شاب من مدينة أولاد تايمة متهم حسب محاضر الضابطة القضائية المنجزة، بتهم النصب والاحتيال، والتهديد والقذف والقرصنة والابتزاز عبر الشبكة العنكبوتية.
    وحسب مصدر أمني، فإن المتهم البالغ من العمر 24 سنة حاصل على دبلوم في الإعلاميات، قام بتصوير الضحية المقيمة بحي البرنوصي بالبيضاء في أوضاع فاضحة، وذلك بعد أن استجابت الضحية إلى رغبة المتهم الذي أقنعها أنه ينتمي إلى إحدى الدول الخليجية، قبل أن يعمل على ابتزازها وإجبارها على دفع 7000 آلاف درهم، مقابل عدم نشر صورها على شبكة الإنترنيت، غير أن الضحية قامت بوضع شكاية في الموضوع، وإخبار مصالح الشرطة بالبرنوصي، ليتم فتح تحقيق في النازلة، واعتقال المتهم بتنسيق مع أمن أولاد تايمة.
    وفي تصريح لها قالت أسرة المتهم إن المحكمة لم تنصف ابنها، خاصة أمام انعدام أي قرينة إدانة، حيث أنه وبعد تفتيش غرفته، لم يتم العثور على أي قرص يهم موضوع الدعوى المرفوعة من طرف صاحبة الشكاية. وهو ما أكده المتهم في محاضر الشرطة، وأثناء الاستماع إليه لدى النيابة العامة أنه تم فقط حجز مجموعة من الأقراص، والأشرطة، تتعلق جلها بصور لاعبي كرة القدم وبعض مباريات فريق شباب هوارة، إلى جانب بعض الأقراص المدمجة خاصة بحفلات
    زفاف عائلية.

    http://74.53.192.83/?artid=17782
     

Partager cette page