إسبانيا: أب يقدم على قتل ابنته.. «هدية» لوالدت&#1

Discussion dans 'Scooooop' créé par charafi, 10 Mai 2006.

  1. charafi

    charafi Visiteur

    J'aime reçus:
    0
    Points:
    0
    أقدم بلجيكي يقيم في مدينة ماربيا، جنوب اسبانيا، على تنفيذ «وعد» بتقديم هدية لزوجته السابقة بمناسبة يوم الأم، الذي صادف الاحد الماضي.. والهدية هي محاولة قتل ابنته، 11 عاما، انتقاما من زوجته التي هجرته الى غير رجعة.


    وكان الرجل قد طلب العودة الى زوجته، لكنها رفضت بشدة، فأخبرها بأنه سيقدم لها «هدية من نوع خاص في يوم الأم»، في اسبانيا، ولمصادفته ايضا مع اجازة الطفلة التي كانت سعيدة للقاء والدها وقضاء عدة ايام معه.

    الا ان الأب، حسب قول الشرطة، حملها بالسيارة الى الطريق السريع، القريب من مدينة ماربيا، واخذ يسير بالاتجاه المعاكس، واستطاعت السيارة الاولى التي واجهته الافلات من الاصطدام به، الا ان سيارة ثانية اصطدمت بسيارته اصطداما خفيفا، وعندها نزل من السيارة، وسحب ابنته ليلقيها وسط الطريق السريع، ولحسن الحظ لم تدهسها السيارات، فنهضت واسرعت متجهة نحو ابيها، فأمسكها ورماها، مرة اخرى، وسط الطريق.

    وفي تلك الاثناء وصلت دورية الشرطة بعد تلقيها العديد من المكالمات حول الحادث. وفي الوقت نفسه حضرت مروحية لنقل الطفلة الى المستشفى بعد تعرضها لكسر في الجمجمة وانحاء اخرى من جسمها وجروح عديدة، وهي الآن في قسم العناية المركزة في مستشفى الاطفال في مدينة ملقه.

    الأم تقول انها قابلت ابنتها، ولم تقل لها غير عبارة واحدة «لا اريد ان ارى ابي على الاطلاق». واضافت الأم «لقد عاملني بقسوة شديدة طيلة السنوات الاخيرة، كان آخرها في شهر دجنبر الماضي عندما انهال علي بالضرب، فقررت عندها اتخاذ قرار بتركه دون عودة».

    وقرر القاضي ابعاد الرجل عن زوجته وعدم الاقتراب من منزلها، مع السماح له بمقابلة ابنته في مواعيد محددة، ونقلت مصادر عن الأم انها قلقة ليس فقط على حياة ابنتها وانما ايضا مما سيحدث بعد ذلك عندما يخرج زوجها من السجن، وهي متأكدة من انه سينتقم منها مرة اخرى «سيقتلني بعد خروجه من السجن، ويقتل ابنتي ايضا».

    ويقبع الرجل الآن في السجن الاحتياطي بعد القاء الشرطة القبض عليه، وتسجيل افادته. ووجه اليه القاضي عدة تهم منها محاولة القتل، ومخالفة قواعد المرور وتعريض حياة الآخرين للخطر.


    Source: http://arabe.menara.ma/
     
  2. MATAPAYOS

    MATAPAYOS Citoyen

    J'aime reçus:
    4
    Points:
    38
    Re : إسبانيا: أب يقدم على قتل ابنته.. «هدية» لوالد&#15

    awedi had el 9adiya kayn f zeblion hachakoum , chaque semaine kanseme3ou ha felan debe7 meratou ha la khour la7 weladou men cherjem , ze3ma rah ma tegoulouch sont des europeens 100% ana li 3arf had el genss , ma houma 3erb mahouma nssara , bin w bin chadin le pire des 2 races

    walyeni wakha hakdak ma kayebe9awch fiya , binaatkoum al payos
     

Partager cette page