إسرائيل أرحم من "حماس" ؟؟؟

Discussion dans 'Scooooop' créé par L9ant, 4 Août 2008.

  1. L9ant

    L9ant Accro

    J'aime reçus:
    167
    Points:
    63
    [​IMG]
    إسرائيل احتجزت العشرات من الموالين لفتح الفارين من اشتباكات حي الشجاعية


    قال الجيش الإسرائيلي الاثنين إنه سينقل للضفة الغربية المحتلة عشرات الموالين لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) الفارين من الاشتباكات مع قوات الشرطة الفلسطينية في غزة بحي الشجاعية، بينما أعلنت جمعية حقوقية أن إسرائيل تضغط على المرضى القادمين من غزة من أجل الحصول على معلومات أمنية.

    وجاء قرار إسرائيل بترحيل حوالي 150 من هؤلاء بعد يوم من إعلان شرطة الحكومة المقالة أنها احتجزت نحو ثلاثين من أفراد عائلة حلس الموالية لفتح بعد أن أعادتهم إسرائيل إلى القطاع أمس الأحد.

    وقال مراسل الجزيرة في إسرائيل إلياس كرام إن ذلك جاء نتيجة التماس رفعته إلى المحكمة العليا الإسرائيلية جمعية حقوق المواطن الإسرائيلية غير الحكومية طالبة فيه منع إعادة المعنيين إلى قطاع غزة "لأن ذلك قد يعرض حياتهم للخطر".

    وأضاف أن السلطة الفلسطينية في الضفة برئاسة محمود عباس رفضت هذا الإجراء وطالبت بإعادة الأشخاص المعنيين إلى قطاع غزة، واعتبرت أن إرسالهم إلى الضفة الغربية هو "تهجير لهم".

    وكانت السلطات الإسرائيلية قد منحت نحو 180 من مؤيدي فتح في غزة حق اللجوء إلى إسرائيل يوم السبت بعد مقتل 11 فلسطينيا وجرح أكثر من تسعين أثناء الاشتباكات التي شهدها حي الشجاعية.


    _____________________________________________________


    Chettou fin wslat l9adia lfilistinia ???? :mad:
     
  2. فارس السنة

    فارس السنة لا اله الا الله

    J'aime reçus:
    326
    Points:
    83
    lah inezel 3lihome ne3la kter kifma raha nazla 3lihome, taydiro el fitna mabine lemselmine :mad:
     

Partager cette page