إسرائيل ترفع شكوى إلى الأمم المتحدة ضد لبنان بسبب إطلاق صواريخ عليها

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 12 Septembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أعلنت إسرائيل السبت انها تقدمت بشكوى إلى الأمم المتحدة بعد إطلاق صاروخين على الأقل من جنوب لبنان على مناطقها الشمالية دون أن يتسببا في وقوع إصابات.

    وصرح داني ايالون نائب وزير الخارجية للإذاعة العامة إن حكومة لبنان ذات السيادة لا تلتزم بواجباتها بموجب قرار الأمم المتحدة رقم 1701 لأنها لا تمنع إطلاق الصواريخ ضد أراضينا.

    واتهم ايالون لبنان كذلك بغض الطرف عن نقل الأسلحة إلى حزب الله الشيعي اللبناني الذي شنت إسرائيل حربا ضده في صيف 2006.

    وأضاف ان الحكومة اللبنانية هي قيد التشكيل، ولكن توجد حكومة انتقالية عليها تحمل مسؤولياتها وسفيرتنا في الأمم المتحدة غابرييلا شاليف اشتكت إلى مجلس الأمن.

    وتابع: في الوقت الحالي فان ردنا الذي جاء في الوقت المحدد في الميدان يعتبر كافيا. ولكن هذا الحادث المنفصل يدل على قدرات الإرهابيين، وإسرائيل سترد بشكل مكثف إذا تم انتهاك الهدوء بشكل خطير.

    وتراقب قوات حفظ السلام الدولية الحدود بين لبنان وإسرائيل بعد يوم من إطلاق صواريخ من جنوب لبنان على منطقة الجليل، إلا ان المتحدثة باسم القوات الدولية قالت إن الوضع هادئ.

    وأكدت المتحدثة ياسمينا بوزيان ان القوات الدولية نشرت عددا إضافيا من الجنود، بالتنسيق مع الجيش اللبناني، في المنطقة من أجل تجنب أي تصعيد، مع أن الوضع هادئ جدا.

    ويذكر ان صواريخا أطلقت باتجاه إسرائيل من قرية القليلة، على بعد 15 كلم عن الحدود، ما أثار احتجاج إسرائيل التي ردت فورا بقصف القرية.


    http://www.alquds.co.uk/index.asp?f... إطلاق صواريخ عليها&storytitleb=&storytitlec=
     
  2. prince d'amour

    prince d'amour ZaKaRiA

    J'aime reçus:
    210
    Points:
    63
    hadouk khassehom ghir seba ou safi
     

Partager cette page