إسرائيل تقتل ستة بالضفة وغزة

Discussion dans 'Info du monde' créé par @@@, 26 Décembre 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]
    جثمان الشهيد عنان صبح أثناء نقله إلى المستشفى

    اغتالت قوات الاحتلال ثلاثة ناشطين فلسطينيين من كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكرية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، كما قتلت ثلاثة مواطنين فلسطينيين في قطاع غزة.

    ونقل مراسل الجزيرة نت في نابلس عاطف دغلس عن مصادر طبية قولها إن الشهداء الثلاثة هم غسان أبو شرخ ونادر عبد الجبار زغلول -المعروف باسم رائد السركجي- وعنان صبح، إثر دهم قوات الاحتلال عددا من المنازل في حي رأس العين والبلدة القديمة بنابلس في الساعات الأولى من فجر اليوم السبت


    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/5962BF7B-4B67-4992-8867-D2D6CBDC0D32.htm
     
  2. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    [​IMG]


    حماس تتهم السلطة بالتواطؤ
    كتائب الأقصى تتوعد بالرد


    استنكرت الفصائل الفلسطينية قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي بقتل ثلاثة من ناشطي كتائب شهداء الأقصى في نابلس وتوعدت بالرد، فيما اعتبرت حركة فتح والرئاسة الفلسطينية العملية دليلا على تهرب تل أبيب من استحقاقات السلام.

    ففي بيان صدر في غزة طالبت حركة الجهاد الإسلامي كافة القوى الفلسطينية بالرد على قتل إسرائيل ستة فلسطينيين في الضفة الغربية وغزة، مشددة على أن هذه الجريمة أكدت أنه "لم يعد مبرراً استمرار تكبيل المقاومة وملاحقتها ومساومة المقاومين على تسليم سلاحهم وتقديم الضمانات للصهاينة والأميركان بمنع المقاومة ووقف الانتفاضة".

    وحملت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) في بيان رسمي على لسان المتحدث باسمها سامي أبو زهري إسرائيل والسلطة الفلسطينية المسؤولية المشتركة عن مقتل ناشطي كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكرية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في نابلس بالضفة الغربية.

    ومن جانبه اتهم القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان في تصريح خاص لقدس برس السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية بالتواطؤ على تنفيذ "المجزرة" التي نفذتها قوات الاحتلال في نابلس



    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/30B55E1C-68E5-4459-AFFE-17494A0FDD0E.htm
     

Partager cette page