إصابة اللاعب الدولي المغربي بوصوفة بكسر مزدوج في فكه

Discussion dans 'Maroc' créé par @@@, 26 Mai 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    جرى الاثنين إدخال اللاعب الدولي المغربي مبارك بوصوفة إلى المستشفى بعد إصابته بكسر مزدوج في فكه إثر اصطدام قوي مع حارس فريق ستاندار دولييج أثناء المباراة الأخيرة في الدوري البلجيكي لكرة القدم التي جرت أمس الأحد.



    وسيخضع اللاعب بوصوفة, حسب المقربين منه, لعملية جراحية حيث لن يتمكن من اللعب إلا بعد مرور شهر على الأقل.

    وكان الدولي المغربي قد اصطدم, خلال مباراة أمس الاحد, بعنف مع حارس ستاندار دولييج سنان بولاد, حيث أغمي عليه.

    وأكد مدير أعماله, في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء, أنه يعاني من كسر مزدوج مما يتطلب إجراء عملية جراحية غدا الثلاثاء, مشيرا إلى أن حالته الصحية لا تدعو إلى القلق.

    وقد قدم, بوصوفة الذي اختير مؤخرا للمرة الثانية كأحسن لاعب كرة قدم إفريقي في البطولة البلجيكية, أداء جيدا خلال هذا الموسم غير أن فريقه لم يتمكن أمس الأحد من إحراز لقب البطولة البلجيكية بعد هزيمته أمام ستاندار دولييج بهدف للاشيء.

    ويوجد اللاعب الدولي المغربي بوصوفة ضمن لائحة26 لاعبا التي كشفت عنها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الاربعاء الماضي, لخوض مباراتي المنتخب الوطني أمام الكاميرون والطوغو (المجموعة الأولى) برسم الجولتين الثانية والثالثة من الإقصائيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم وإفريقيا للأمم2010 على التوالي بجنوب إفريقيا وأنغولا.

    وسيرحل المنتخب المغربي إلى ياوندي، حيث سيواجه برسم الجولة الثانية منتخب الكاميرون يوم سابع يونيو المقبل, قبل أن يستقبل يوم20 من الشهر ذاته بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط منتخب الطوغو برسم الجولة الثالثة.


    http://www.almaghribia.ma/News/Article.asp?idr=19&id=87545
     

Partager cette page