إصابة خطيرة لأسطورة الغولف الأميركي تايغر وودز في حادثة سيارة

Discussion dans 'Autres Sports' créé par jijirose, 28 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    [​IMG]


    تَعرّض أسطورة رياضة الغولف الأميركي الشهير تايغر وودز لحادثة سير خطيرة ليل أمس في فلوريدا، وهو في وضع صحي حرج، حسبما كشفت وسائل الإعلام الأميركية. وقالت شرطة سير فلوريدا لوسائل الإعلام المحلية إن وود فقد السيطرة على سيارته فاصطدمت بإحدى مضخات المياه الخاصة بإطفاء الحرائق ثم بشجرة وذلك بعد دقائق معدودة من تركه منزله في إيلسوورث في ويندرمير، إحدى ضواحي أورلاندو. ونُقل بعدها وودز (33 عاما) إلى مستشفى محلي في أوكووي وهو في «وضع خطير» حسب ما نُقل عن شرطة سير فلوريدا.
    وقالت مصادر في الشرطة إن تحقيقا فوريا فُتح في الحادثة، موضحة أنه لا شبهة في أنه ناتج عن تعاطي كحوليات.

    أسطورة رياضة الغولف الأميركي الشهير تايغر وودز
    يعد وودز واحدا من أغنى الرياضيين في العالم وله أهمية كبرى في عالم التسويق الرياضي كما أنه من أهم اللاعبين في رابطة لاعبي الغولف المحترفين. كما أنه أعلى أجر في العالم مقارنة بالرياضيين الآخرين، حيث بلغ أجره في عام 2003 ما يقارب 7.81 مليون يورو.
    وُلد تايغر في 30 ديسمبر 1975. وكانت بدايته مع الغولف منذ سن صغيرة حيث كان يراقب والده وهو يلعب الغولف وبدأ بممارستها معه وربح بطولة «المتفائل الدولية الصغرى» ست مرات في سن 8 و9 و12 و13 و14 و15 سنة.
    ويمتلك تايغر وودز لقب أصغر هاو يربح بطولة حيث فاز في سن الـ15 ببطولة أميركا 1991 للهواة كما فاز بنفس البطولة مرة أخرى في عام 1994 في سن الـ18.​

    http://aawsat.com/details.asp?section=31&article=546159&issueno=11323
     
  2. Dexter

    Dexter Visiteur

    J'aime reçus:
    89
    Points:
    0
    Aie ; c'est le plus grand golfeur de tous les temps ...
     
  3. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    Plus de peur que de mal pour Tiger Woods


    Les médias américains ont annoncé vendredi que le célèbre golfeur avait été victime d'un «grave» accident de voiture. Le champion s'en sort en réalité avec de simples égratignures.

    Le numéro 1 mondial du golf, l'Américain Tiger Woods, a été hospitalisé pendant quelques heures vendredi après un accident de voiture survenu devant chez lui en Floride. Le sportif, dont l'état de santé a d'abord été qualifié de «grave», souffre selon plusieurs sources de lacérations au visage, consécutives à la collision de son tout-terrain Cadillac Escalade avec une bouche à incendie, puis avec un arbre situé sur le terrain de son voisin.

    L'accident s'est produit en pleine nuit à Windermere, la localité où réside le sportif le mieux payé au monde, à quelques kilomètres du parc d'attractions Disney World, selon la police de Floride.




    http://www.lefigaro.fr/golf/2009/11...ment-blesse-dans-un-accident-de-la-route-.php
     

Partager cette page