إصابة عدد من لاعبي مونبلييه بفيروس اتش1 ان1 وتأجيل مباراته مع موناكو..

Discussion dans 'France' créé par jijirose, 27 Novembre 2009.

  1. jijirose

    jijirose this is my life

    J'aime reçus:
    390
    Points:
    83
    قالت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم ان فيروس انفلونزا اتش1 ان1 تفشى بين صفوف فريق مونبلييه مما أدى لتأجيل مباراة الفريق في دوري الدرجة الاولى الفرنسي امام موناكو التي كانت مقررة يوم السبت.
    وقالت رابطة الدوري الفرنسي في بيان يوم الخميس “بسبب تفشي وباء انفلونزا اتش1 ان1 في فريق مونبلييه اتخذت رابطة الدوري الفرنسي قرارها بتأجيل المباراة بين موناكو ومونبلييه…”
    واتخذ هذا القرار “لتجنب اية مخاطر لانتشار العدوى.” وتم وضع لاعبي مونبلييه في حجر صحي حتى صباح يوم الاثنين المقبل.
    ولم يتم تحديد موعد جديد للمباراة الا ان جي لاكومب مدرب موناكو قال للصحفيين انه من المحتمل اقامة المباراة في 13 يناير كانون الثاني المقبل.
    وذكر نادي مونبلييه ان ثلاثة لاعبين قد تم تشخيص حالتهم على انها اصابة بانفلونزا اتش1 ان1 وانه من المتوقع ظهور المزيد من الحالات.
    ونقل عن رينيه رايموندي طبيب مونبلييه قوله على موقع النادي على الانترنت “يعاني ثمانية لاعبين من الإصابة بالانفلونزا. ثبتت إصابة ثلاثة بالفعل بفيروس اتش1 ان1.” ولم يذكر الطبيب أسماء اللاعبين.
    وتم تشخيص حالة البوسني امير سباهيتش على انها اصابة بفيروس اتش1 ان1 في اغسطس اب الماضي.
    وتم تأجيل مباراة فريق اولمبيك مرسيليا وغريمه باريس سان جيرمان الشهر الماضي وذلك قبل ساعات فقط من موعد انطلاقها عندما تم تشخيص حالة ثلاثة من لاعبي باريس سان جيرمان على انها اصابة بانفلونزا اتش1 ان1.​

    source

     

Partager cette page