إصابة 18 عاملا بإغماء واختناق بسبب حرق نفايات طبية في تطوان

Discussion dans 'Faits divers' créé par @@@, 10 Juin 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    Inscrit:
    12 Juin 2008
    Messages:
    12277
    J'aime reçus:
    252
    Localité:
    Les pieds sur terre
    أصيب 18 عاملا يشتغلون في مصنع للنسيج بالمنطقة الصناعية بتطوان، صباح أمس الثلاثاء، بحالات اختناق وإغماءات، نتيجة استنشاقهم، حسب المعطيات الأولية، دخانا منبعثا من معمل مجاور للمصنع المذكور، متخصص في حرق النفايات الطبية.

    وذكرت مصادر من عين المكان أن العمال بدأوا يسقطون تباعا، حوالي العاشرة صباحا، نتيجة الروائح المنبعثة من المعمل المجاور، ما دعا إلى طلب النجدة من عناصر الوقاية المدنية، التي هرعت على وجه السرعة إلى المكان، لإسعاف ونقل الضحايا إلى المستشفى.

    ونقلت عناصر الوقاية المدنية 8 عمال إلى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل، بتطوان، في حين، عالج طبيب تابع للوقاية المدنية 10 عمال آخرين داخل المعمل.

    وقالت المصادر ذاتها، إن الإصابات تنوعت ما بين حالات إغماءات واختناقات، مؤكدة أن جميع المصابين تلقوا الإسعافات الضرورية، ولا توجد حالة تدعو إلى القلق.

    ورابض طبيب الوقاية، طيلة صباح أمس الثلاثاء، بالمعمل المذكور، رفقة سيارة إسعاف، للإشراف على حالة المصابين، الذين عولجوا في عين المكان، والتدخل في حالة سقوط ضحايا آخرين.

    وفتحت المصالح المختصة بالمدينة تحقيقا فوريا في الحادث، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء وقوع هذه الإغماءات والاختناقات

    http://www.almaghribia.ma/Paper/Article.asp?idr=7&idrs=7&id=88354

     

Partager cette page

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l’utilisation de Cookies pour vous proposer des publicités ciblées ainsi que pour nos statistiques de fréquentation.