إصابة 23 رجل أمن في حادث اصطدام أربع سيارات أمنية بالرحامنة

Discussion dans 'Faits divers' créé par RedEye, 26 Novembre 2012.

  1. RedEye

    RedEye - أبو عبدالرحمن - Membre du personnel

    J'aime reçus:
    4153
    Points:
    113
    خلف حادث اصطدام أربع سيارات تابعة للأمن الوطني بالطريق السيار بمنطقة الحامنة، إصابة 20 رجل أمن إصابات متفاوتة الخطورة، فيما وصفت حالة خمسة بمنهم بالحرجة

    وحسب مصادر مطلعة، فإن السيارات الأمنية الأربعة، كانت في طريق عودتها إلى مدينة تطوان، مساء الجمعة الماضي، بعد انتهاء الزيارة الملكية لمراكش، وعلى مستوى النقطة الكيلمترية 137 بمنطقة الرحامنة، فوجئ سائق السياراة الأولى للأمن، بحادثة سير بين شاحنتين وسيارة خفيفة، حيث أدى اصطدامها ببعض إلى توقفها وسط الطريق وعرقلتها حركة المرور
    .
    وفي محاولة من سائق سيارة الأمن، التي كانت في المقدمة، فرملتها انقلبت، لتصطدم بها باقي السيارات الأمنية الثلاثة، الشيء الذي أدى إلى إصابة 23 من رجال الأمن بجروح متفاوتة، خمسة منهم وصفت حالتهم بالخطيرة.

    وإلى ذلك، فقد تم نقل 18 مصابا في الحادث إلى المستشفى الإقليمي بمدينة ابن جرير لتلقي الإسعافات الأولية، فيما تم نقل المصابين الخمسة الباقين إلى المستشفى العسكري ابن سينما بمراكش.

    من جهة أخرى، سبق وأن عرف نفس الطريق، منذ شهرين خلت، حادثة سير مماثلة، بعد انقلاب خمس سيارات أمنية، بسبب الأمطار الغزيرة، كانت في طريق العودة إلى الرباط، بعد انتهاء زيارة ملكية سابقة لمراكش. مما أدى إلى إصابة 34 رجل أمن أغلبهم في مرحلة التكوين، بجروح متفاوتة.


    المصدر


     

Partager cette page