إطلاق أول قرض عقاري لفائدة الطبقة المتوسطة

Discussion dans 'Scooooop' créé par @@@, 21 Mars 2009.

  1. @@@

    @@@ Accro

    J'aime reçus:
    252
    Points:
    83
    أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك مساء أمس الخميس بالدار البيضاء عن إطلاق أول قرض عقاري خاص بالطبقة المتوسطة.



    ويهدف هذا القرض، الذي أطلق عليه اسم "مفتاح السعد"، إلى تمكين الموظفين وأعوان الدولة الرسميين والأجراء العاملين بالمقاولات من الحصول على سكن رئيسي.

    ويبلغ الحد الأقصى لهذا القرض800 آلاف درهم مع مدة سداد قد تصل إلى25 سنة، فضلا عن أن المستفيدين يمكنهم أن يستخدموا القيمة الإجمالية للقرض في تغطية التكاليف الإجمالية لامتلاك أو بناء مسكنهم الخاص.

    ولترويج هذا المنتوج العقاري قامت مجموعة التجاري وفا بنك بالتوقيع على اتفاقيتي شراكة، بحيث أبرمت الاتفاقية الأولى مع الفدرالية الوطنية للمنعشين العقاريين، فيما وقعت الثانية مع مجموعة الضحى العقارية.

    وبهذه المناسبة، نوه وزير الإسكان والتنمية المجالية، أحمد توفيق احجيرة، الذي ترأس حفل توقيع الاتفاقيتين، بهذا المنتوج البنكي الجديد الذي سيتيح للطبقة المتوسطة فرصة امتلاك سكن رئيسي.

    وأشار إلى أن الهدف من هذه الخطوة هو تمكين فئة عريضة من المجتمع المغربي، خصوصا الطبقة المتوسطة من الاستفادة من التسهيلات والشروط التفضيلية التي يقدمها هذا القرض.

    وأبرز في هذا الإطار أن إطلاق "مفتاح السعد" يندرج في إطار تفعيل مقتضيات الاتفاقية، التي جرى توقيعها في فبراير الماضي بفاس بخصوص توسعة صناديق الضمان لفائدة الطبقة المتوسطة.


    http://www.almaghribia.ma/News/Article.asp?idr=11&id=83071
     
  2. MIMALION

    MIMALION Visiteur

    J'aime reçus:
    439
    Points:
    0
    quelles sont les conditions générales et particulières de ce produit ?
     

Partager cette page